حوادث وقضايارئيسىعالم الرياضة

بعد أحداث مباراة السوبر.. هل سيدفع اللاعبين حياتهم ثمنًا لتصرفاتهم غير الرياضية؟

محاولة للاعتداء على لاعب الزمالك إمام عاشور وتحطيم سيارته

تعرض لاعب نادي الزمالك إمام عاشور لمحاولة الاعتداء عليه في منزله بالمهندسين، وتعرضت سيارته للتهشيم والتكسير، وفق ما كشفته مصادر داخل نادي الزمالك لأحد الصحف.

وأوضحت المصادر أن مجهولين حاولوا الوصول إلى منزل اللاعب، ولكن أمن العقار الذي يسكن فيه منعهم من ذلك.

وأكدت المصادر أن إمام عاشور بحالة جيدة في منزله ولم يصبه شئ. وأشارت المصادر إلي أن اللاعب إمام عاشور سوف يقوم بتحرير محضر بواقعة الاعتداء عليه.

وكشف الإعلامي هانى حتحوت، خلال برنامجه «الماتش» الذي يذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك أخبار متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد باعتداء مجهولين على لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك إمام عاشور، بسبب أحداث مباراة السوبر الأخيرة.

وأضاف حتحوت، خلال البرنامج “أن أحد المقربين من اللاعب أخبروه، إن إمام عاشور تفاجأ بإفساد إطارات سيارته الأربعة، ولم يتم تحطيمها أو الاعتداء عليه فى منزله كما يتردد”.

وأوضح الإعلامي هانى حتحوت، أن لاعب الزمالك إمام عاشور حرر محضر بقسم الشرطة، لتسجيل الواقعة.

وفي النهاية أكد حتحوت أن قصة الاعتداء على اللاعب شابها التهويل من بعض المواقع والصفحات الجماهيرية، على حد قوله.

وعلق الإعلامي عمر ربيع ياسين خلال برنامجه «نمبر وان» الذي يذاع على قناة «النهار» عن واقعة التعدي على لاعب الزمالك إمام عاشور، ومحاولة تحطيم منزله، بقوله: “تحطيم سيارة إمام عاشور لاعب الزمالك.. والتعدي عليه داخل منزله من قبل مجهولين”.

وأكد الإعلامي، أن اللاعب، فى حالة مُطمئنة الآن، وهو متواجد بمنزله بالمهندسين،  وقام بتحرير محضر بواقعة التعدي عليه.

هجوم لاذع على إمام عاشور بعد أحداث السوبر

ونال لاعب الزمالك إمام عاشور هجومًا لاذعًا بعد مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة، والتي شهدت قيام عاشور بالتعدي بالضرب على لاعب الأهلي وليد سليمان بعد إنتهاء وقت المباراة وفوز الزمالك بضربات الترجيح.

غرامات مالية وإيقاف عن اللاعب والأندية تدفع الثمن

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قد قرر في اجتماعها، الذي عقد يوم السبت الماضي، بخصوص أحداث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، إيقاف بعض اللاعبين منهم لاعب الأهلي محمود عبد المنعم الشهير بـ «كهربا»، ولاعب الزمالك إمام عاشور، وأحمد زاهر الإدارى بنادي الزمالك حتى نهاية الموسم وتغريم كل منهم  100 ألف جنيه، كذلك إيقاف لاعب الزمالك محمود عبد الرازق الشهير بـ «شيكابالا» 8 مباريات وتغريمة 100 ألف جنيه، وإيقاف لاعب الزمالك عبد الله جمعة 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه، كذلك إيقاف لاعبي الأهلي ياسر إبراهيم وجونيور أجاي مباراتين وتغريمهم 50 ألف جنيه.

كما قررت لجنة التأديب تغريم فريقي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه، ومنع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه.

ومن جانبه أكد رئيس لجنة إدارة اتحاد كرة القدم، عمرو الجنايني، على احترامه وتقديره لقطبي الكرة المصرية.

واعرب الجنايني عن استيائه من أحداث مباراة السوبر المصرى فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى، بقوله: “يمكن للأهلى والزمالك التقدم بالتماس وتظلم على العقوبات.. أو يطلعوا للمحكة الرياضية.. وحياة دينى اللى طلع العقوبات قاضى، ولم يحدث تدخل من أحد يقال أنه ينتمى للأهلى أو الزمالك.. إيه الاحتقان ده.. لا علاقة لأى عضو باللجنة الخماسية بهذه القرارات، وأقسم بالله ما جاملت ولا هجامل حد، وتطبيق الفار أول الدور الثانى”.

هل يلغي اتحاد الكره العقوبات الموقعة على اللاعبين؟

وقال رئيس لجنة التظلمات باتحاد كرة القدم، عادل الشوربجي، في تصريحات تلفزيونية: “إنه حال تظلم الأهلي والزمالك على قرارات لجنة الانضباط بعد مباراة السوبر التي جمعت الفريقين في أبوظبي،  فمن الوارد إلغائها أو تخفيفها”.

وأشار الشوربجي إلى أن إدارة فريق الأهلي والزمالك لم تتقدم بتظلم على قرارات لجنة الانضباط حتى الأن.

وفي النهاية أوضح رئيس لجنة التظلمات أن من حق الفريقان التظلم على قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث لقاء السوبر.

وقال المدير الفني للمنتخب الأولمبي، شوقي غريب في تصريحات تلفزيوينة: “أنا أدعم أي قرار أخلاقي أو انضباطي يصدر عن اتحاد الكرة وإذا كان إيقاف إمام عاشور يسري على مستوى المنتخب فى الطبع لن أحاول ضمه للفريق”.

اقرأ أيضًا.. 46 مليار دولار خسائر أغنى 20 شخص حول العالم في يوم واحد

 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق