الأخباررئيسىرياضةمنوعات

بعد إصابته بفيروس كورونا.. جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو بطريقتها الخاصة

كتبت: أمل سعداوي

بعد إعلان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19»، قامت صديقته جورجينا رودريغيز بدعمه على طريقتها الخاص.

ونشرت جوروجينا على حسابها الخاص على «تويتر» صورة لفيديو المكالمة بينها وبين رونالدو الذي ظهر فيه مبتسما، وبدون أي قلق من فيروس كورونا وعلقت جورجينا على الصورة بعبارة ” أنت مصدر إلهامي “.

مظاهر حب ودعم جورجينا للاعب كريستيانو رونالدو

وجاءت هذه المكالمة في الوقت الذي كان رونالدو يحتاج فيه الدعم حيث سيجبره الحجر الصحي على  التغيب عن عدة مباريات أولها مبارة السبت المقبل أمام كروتوني في الدوري الإيطالي وبعدها مباراة دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف، ولم تكتفي على ذلك بل هناك شوك حول لحقاه بلقاء برشلونة .

وتعرض رونالد للعديد من الانتقادات في إيطاليا بعد مغادرته الحجر الصحي الذي فرضته السلطات المحلية  للسفر إلى البرتغال ودخوله معسكر المنتخب عقب أكتشاف إصابتين بفيروس كورونا المستجد وذلك في الجهاز الطبي ليوفنتوس في 3 من  أكتوبر الماضي.

وخضع العديد من لاعبي ريال مدريد تحت الاختبارعقب إصابة رونالدو بفيروس كورونا منهم فيرلاند ميندي،و سيرخيو راموس، ورافاييل فاران لاختطلاتهم به في المبارة الاخيرة التي خاضها منتخب البرتغال ضد إسبانيا وفرنسا.

اقرأ أيضًا.. إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق