عالم الفنملفات وتقارير

بعد اتهامها بالاستيلاء على متعلقاته.. التفاصيل الكاملة لخلاف مصطفى فهمي وطليقته

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى محرك البحث «جوجل» بعدما أعلانا انفصالهما بشكل أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت فيها طليقته وأفصحت عن أسرار تخصهما بشكل علني.

بداية الخلاف 

بدأ الخلاف بينهما عندما أعلنت محامية “فهمي” انفصال موكلها عن زوجته في بيان صحفي، وهو الأمر الذي لم ينال إعجاب فاتن موسى التي علقت وقتها على السوشيال ميديا: «إلى الأخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الإعلامي..بعد مضي نحو 11 يومًا من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا.. وقد بلغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء لم يحرك ساكنا ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى، مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه».

وتابعت: «وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال، وكنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة، ما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم».

واختتمت حديثها قائلة: «وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء! إذا ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان بن الباشوات؟».

كما نشرت فيديو عبر صفحتها على موقع «إنستجرام» كشفت فيه اختفاء أغراضها الشخصية من شقتهما في مصر.

وتساءلت في الفيديو عن مصير متعلقاتها الشخصية وجميع ملابسها الشتوية والصيفية ومجوهراتها. حتى إنها تساءلت عن اختفاء حاسوبها المحمول وأحذيتها.

تابعت قائلة “أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم محاميه إشهار الطلاق، وذلك لحين استرجاع واسترداد متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية. بما فيهم مهري غير المقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقاً لاتفاق مصطفى فهمى معي وبشهادة الشهود”.

رد مصطفى فهمي على حديث طليقته

مصطفى فهمي

قام الفنان مصطفى فهمي، بتحرير محضر من خلال وكيله بقسم شرطة الدقي، اتهم فيه طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بالاستيلاء على متعلقات من شقة الزوجية بالدقي. وأكد أن طليقته اقتحمت منزل عائلته برفقة بعض الحراس وسرقت مقتنيات الشقة وبعض المستندات الخاصة بهم.

ودخل الثنائي في حالة صراع شديد وصل إلى المحاكم التي تعمل على إيضاح الرؤية بين الطرفين وذلك خلال الايام القليلة المقبلة .

وقال فهمي في بيان نشرته محاميته سناء لحظي: “ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف والتباعد بدون تجريح. وما أسهل التجريح والاتهام وما أصعب أن يصون الإنسان للآخرين سيرتهم وصورتهم حتى بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدوا من أنهم لن يستمروا رفقاء الدرب”.

أضاف: “والناس في هذا فريقين منهم من يحب أن يظهر نفسه ضحية يكون هذا غالباً عكس الحقيقة، ومنهم من يتبع الطريق الصعب ويتمسك بحفظ اسم وكرامة وسمعة الآخر الذي اختلف معه مهما كلفه الأمر”.

وتابع البيان: “الفنان مصطفى فهمي طلّق السيدة فاتن بتاريخ 26/10/2021 بعد زواج دام نحو 4 سنوات، حيث تم الزواج في 6/8/2017. وجرى إعلان السيدة فاتن بإشهاد الطلاق رسمياً، إضافة إلى الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدته وكيلة الفنان”.

وبالنسبة للحقوق القانونية الخاصة بالسيدة فاتن، ذكر البيان: “الفنان مصطفى فهمي علي، لم يمانع مطلقاً في تسليم مطلقته حقوقها القانونية والشرعية. سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جداً، والسيارة المهداة منه لها، وأغراضها كافة فور وصولها إلى القاهرة، أو تحديد وكيلاً لها لاستلام مستحقاتها”.

وأكد البيان أنّ الفنان مصطفى فهمي، رفض الكشف عن أسباب الطلاق، موضحاً أنّه لا يرغب في الخوض في أسباب الطلاق، باعتبار ذلك أمور شخصية تخص الطرفين فقط، إلا إذا اضطر إلى ذلك

إقرأ أيضًا.. بالتفاصيل.. قصة انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي التي أثارت الجدل

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق