عالم الفن

بعد السخرية منه.. «بيكا» لـ «شاكر»:”مش بلدك لوحدك اللي خايف عليها”

كتبت: أمل سعداوي

لا تزال حالة الجدل مستمرة بسبب قرار هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بوقف عدد من مؤدي المهرجان عن الغناء، إذا خرج «شاكر»، أمس في مؤتمر صحفي ووجه عدد نصائح لحمو بيكا، الأمر الذي لم يعجب الأخير ليخرج بتصريحات نارية.

تصريحات نارية

رد «بيكا»، على تصريحات «شاكر»، في فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلًا:”عندي كلمتين للفنان هاني شاكر وتامر عبدالمنعم اللي ماعرفش إيه علاقته بنقابة المهن الموسيقية، أنا مصري مش صيني ولا تركي ولا لبناني وعندي ولاء لمصر”.

أضاف:”محتاج مسئول يقعد معانا إحنا مابنعملش حاجه تمنعونا منها.. مصر عمرها مامنعت حد وهي مش بلدك لوحدك اللي خايف عليها.. أنا مش جاي من بره أنا بحمل جنسية مصرية محسسنا إننا بيئة وملناش لازمة أنا ليا صوت برضو”.

تابع «بيكا»:”مالكش إنك تمنعنا وهناخد حقنا بالقانون.. إحنا بلد حرية ليه عايزين تطلعونا وحشين ارحمونا شوية، وليه أطلع بره بلدي أغني”.

فرصة جديدة

وكان هاني شاكر، نصح مؤدي المهرجانات حمو بيكا، أمس في ندوة بأن يذاكر ويحسن صوته ليقدم من جديد في النقابة بعد بعد رسوبه في الاختبارات الأخيرة الخاصة بالأصوات.

وسخر «شاكر»، من حمو بيكا، أمام الحضور في ندوة قصر السينما، قائلًا: «هو إحنا معندناش إلا حمو بيكا».

وقبل عدة أيام ، أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا بمنع عدد كبير من مطربي المهرجانات من الغناء، وتضم الأسماء الممنوعة، حمو بيكا، حسن شاكوش، وتقرر إلغاء التصريح السنوي لـ «كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا محمد على الشهير ب مسلم، أبوليلة، أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة، حمو طيخا، ريشة كوستا سمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا».

إقرأ أيضًا: تطورات أزمة هاني شاكر وساويرس.. ومحامي يقدم بلاغ ضد الأخير

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى