الأخباررئيسىعالم الفن

بعد الفيشاوي.. أزمة جديدة بين «نمبر وان» و عزت العلايلي

كتبت: دنيا عبدالله

انتقد عزت العلايلي الفنان محمد رمضان بسبب وصفه لنفسه بأنه «نمبر وان» على الساحة الفنية المصرية، جاء ذلك خلال إدلاء «العلايلي» بتصريحات صحفية، بعد سؤاله عن رأيه في محمد رمضان، فأجاب إنه «مريض شهرة».

وعلق «العلايلي» على لقب «نمبر وان» الذي يطلقه محمد رمضان على نفسه، حيث قال: «أنا كمان نمبر وان .. محمد رمضان دا مريض شهرة ربنا يشفيه خليه يقول زي ما هو عايز».

تعليق محمد رمضان على سخرية عزت العلايلي

محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان على التصريحات التي أدلى بها الفنان عزت العلايلي على هامش مشاركته في مهرجان الإسكندرية السينمائي، والتي وصفه فيها بأنه «مريض شهرة».

ونشر الفنان محمد رمضان عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على «انستجرام»، صورة من تصريح عزت العلايلي، مصحوبًا بأغنيته «السلطان»، وعلق: «أستاذ عزت العلايلي».

عزت العلايلي ينفي هجومه على محمد رمضان

عزت العلايلي

فاجأ عزت العلايلي معجبيه، بنفيه ما نُسب إليه من تصريحات بشأن هجومه على محمد رمضان، ووصفه له بأنه «مريض شهرة».

وقال العلايلي أنه ليس ممثلا صغيرا كي يدلي بمثل هذه التصريحات، موضحاً: «هذا الكلام يقوله الناس الصغيرة وليس أنا»، بحسب تصريحات صحيفة.

يذكر أن محمد رمضان شارك في شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل “البرنس”، شارك في بطولة “البرنس” بجانب محمد رمضان: نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، وتأليف وإخراج محمد سامي.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق