الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

بعد الهزيمة من الترجي.. عودة محمد أبو جبل لحراسة عرين الزمالك

كتب: حسام عبدالعظيم

استقر المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون ، على عودة محمد أبو جبل لحراسة مرمى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة نتيجة للأداء السيئ لمحمود جنش في المبارة السابقة أمام الترجي التونسي، والتي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

محمد أبو جبل لحراسة مرمى الزمالك

وقال إبراهيم عبدالجواد إن على أثر نتيجة المباراة السابقة أمام الترجي التونسي وأداء جنش في اللقاء السابق، قرر الجهاز الفني للقلعة البيضاء عودة محمد أبو جبل لحراسة عرين الزمالك من جديد، ومحمد عواد أحتياطي .

وأضاف إبراهيم، أن النفسية والروح في غرفة الملابس بين الاعبين وخاصة حراس المرمى “متكسبش النادي ماتش خماسي أو دورة رمضانية ، مش دوري أبطال أفريقيا أو الدوري العام المصري .جدير يالذكر أن محمود جنش قد حرس عرين الزمالك في مباراة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا ذهاباً وإياباً، والذي تلقى فيها الفريق الخسارة بأربعة أهداف لهدف واحيد في مجموع المبارارتين .

ويأتي فريق الزمالك، في المركز الثالث في مجموعته بنقطتين فقط، جمعهم من 4 مباريات، فيما يتربع الترجي التونسي على صدارة المجموعة بـ 10 نقاط، بينا يأتي في المركز الثاني مولدية الجزائر بـ 8 نقاط، وفي قاع المجموعة تونجيت السنغالي بنقطة واحدة .

سيناريو تأهل الزمالك لربع النهائي

وقلت فرص التأهل للقلعة البيضاء للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، نتيجة لتفريط الفريق في الفوز في المباراة السابقة أمام الترجي التونسي، والتي كانت بمثابة أمل الفريق للمنافسة والتأهل .

ولم يبقا أمام القلعة البيضاء سوى سيناريو وحيد للتأهل الفريق للأدوار المقبلة، وهو فوز الزمالك في مباريته المقبلة، أمام تونجيت السنغالي بالقاهرة ومولدية الجزائر في الجزاائر، وخساراة مولدية الجزاائر من الترجي التونسي في تونس.

اقرأ أيضًا.. إلى لاعبي «الزمالك»: الملعب لا يعرف سوى الرجال

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق