رئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

بعد ترشحه لعضوية مجلس إدارة «هليوليدو».. وليد العنتبلي دماء شبابية جديدة هدفها خدمة أعضاء النادي وتحقيق تطلعاتهم بتطوير حقيقي

كتب: مجدي دربالة

كشف وليد العنتبلي، عن تقدمه للترشح لعضوية مجلس إدارة نادي هليوليدو «تحت السن» لانتخابات المراكز الشاغرة لمجلس إدارة النادي عن الدورة (2021-2025)، ومن المقرر إقامتها بالجمعية العمومية العادية يوم السبت الموافق 3/12/2022.

العنتبلي: هدفي خدمة أعضاء النادي في المقام الأول

أكد وليد العنتبلي، أن هدفه خدمة أعضاء النادي في المقام الأول، والعمل على التطوير من خلال تجديد الملاعب والحدائق، بالإضافة إلى تطوير «المصيف» الخاص لأعضاء النادي.

من هو وليد العنتبلي؟

وليد العنتبلي من مواليد يونيو 1989، حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال، كان لاعب جودو في فرق الناشئين بنادي هليوليدو، لديه خبرة ما تزيد عن 10سنوات في مجال الإعلام ، حيث عمل مراسل لبرنامج «القاهرة اليوم»، ثم عمل بالإعداد والإخراج لوحدة التقاريرالخارجية بقناة أوربت، كما حصل على العديد من الدورات والشهادات المعتمدة لثقل خبراته.

انتخابات نادي هليوليدو الرياضي

يذكر أن المستشار هشام زكي قد فاز بمنصب رئيس نادي هليوليدو الرياضي، في الانتخابات التي أجريت السبت الماضي، وحصل على 1305 أصوات، مقابل 1039 صوتا لمنافسه العميد خالد صلاح.

كما نجحت قائمة «معا نستطيع» بقيادة المستشار هشام زكي في حصد 7 مقاعد بالمجلس الجديد خلال الانتخابات، حيث فاز طارق حسين بمنصب نائب الرئيس بعد حصوله على 1251 صوتا، مقابل 877 صوتا لمنافسه عماد حمدي عن قائمة «كفاءات تبني للمستقبل»، في حين حصل محمد العبد على 204 أصوات.

فيما نجح ممدوح فوزي مطر في الفوز بمنصب أمين الصندوق عن قائمة «معا نستطيع»، على حساب عزت رسلان، حيث حصل مطر على 1324 صوتا مقابل 1020 لمنافسه.

وفي العضوية فوق السن فاز كل من غادة رمزي وطارق لبيب وأحمد جابر وصلاح بغدادي من قائمة “معا نستطيع”، بالإضافة إلى أحمد منسي من قائمة «كفاءات تبني للمستقبل».

وفي العضوية تحت السن نجح مرشحا قائمة «كفاءات تبني للمستقبل» في الفوز بالمقعدين، حيث حصل عبدالحميد لاشين على 1337 صوتا، وأحمد رضا على 1157 صوتا، وشارك في انتخابات نادي هليوليدو 2807 أعضاء، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 463.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى