الأخباررئيسىعالم الفنملفات وتقارير

بعد تصدره تريند جوجل.. نجوم الفن يهنئون صناع مسلسل «ما وراء الطبيعة»

كتبت – تقوى جميل

تصدر مسلسل «ما وراء الطبيعة» تريند جوجل خلال الأيام الماضية، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عرض أولى حلقاته على شبكة نتفلكس العالمية.

ويعد «ما وراء الطبيعة» أول مسلسل مصري من إنتاج منصة نتفلكس، مقتبس عن سلسلة روايات شهيرة تحمل الاسم ذاته، للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

والمسلسل من بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وآية سماحة، وسماء إبراهيم، والطفلة ريم عبد القادر.

‏وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الفيديوهات والصور المتعلقة بالمسلسل، وحاز على العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية، وحصل أيضا على إشادة عدد من نجوم الصف الأول بصناع المسليل وبدور الفنان أحمد أمين، الذى برع فى تجسيد شخصية رفعت اسماعيل فى المسلسل.

نجوم الفن يهنئون صناع مسلسل «ما وراء الطبيعة»

وهنأ الفنان الكبير يوسف الشريف صناع العمل عبر حسابه الشخصى بتويتر تغريده قال فيها: «ألف مبروك لكل صناع العمل مجهود يستحق التقدير.. وتحية خاصة للنجم أحمد أمين».

وأشاد حسن الشافعي أيضا بالمسلسل وكتب عبر حسابه الشخصى بتوتير: «مسلسل رائع أنا فخور أن دا عمل مصري رؤية عبقرية من المبدعين عمرو سلامة ومحمد حفظي وأحمد أمين تفوق على نفسه وكل أبطال المسلسل أبدعوا الى قدام وخلف الكاميرا”.

وعلق عمرو يوسف على مسلسل «ما وراء الطبيعة، فكتب عبر حسابه الشخصي بتوتير قائلا : “الى كل صناع ما وراء الطبيعة والمايسترو عمرو سلامة شرفتونا جامد نفسى اكتب اساميكم واحد واحد بس توتير بيعد الحروف شكرا يا مبدعين».

كما علق الفنان آسر ياسين على المسلسل عبر حسابه الشخصى بتوتير قائلا: «لسه متفرج على أول حلقة من ما وراء الطبيعة واتبسطت جداً إني شوفت رفعت اسماعيل لحم ودم».

وهنأت كذلك الفنانة التونسية هند صبرى بالعمل وكتبت عبر حسابها الشخصى بتوتير قائلة:”عمل مشرف بكل المقاييس شكرا على رفع سقف التوقعات برافو لكل صناع العمل”.

وأشاد الفنان نبيل الحلفاوى بدور الفنان أحمد أمين فى المسلسل عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا:”. ياأحمد انا لا كنت من قراء السلسلة ولا شفت العمل لسه.. لكن من التعليقات واضح انك نجحت فى تحقيق أصعب ما يواجه الممثل.. أن يصل إلى التطابق مع خيال القارئ وهو عمل لو تعملون عظيم.. ألف مبروك”.

نرشح لك: 80 أسطورة بمسلسل «ما وراء الطبيعة» تقف بين الصدارة والتسريب والذكريات

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق