عالم الفنمنوعات

بعد تصريحات نعيم عيسى المثيرة للجدل.. هل يتعمد الوسط الفني تجاهل شيوخ المهنة؟

كتبت: تقى أيمن وأمنية وليد

أثارت تصريحات الفنان نعيم عيسى، جدل واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في برنامج «واحد من الناس»، وهو يتحدث عن مرضه الشديد، وتجاهل الفنانيين له في محنة مرضه، ومعاناته من الوحدة بعد رحلته الطويلة في السينما والمسرح والدراما.

نعيم عيسى يشتكي من الظروف المأساوية 

قال نعيم عيسى، إنه يُشعر بحسرة كبيرة بعد ابتعاده عن الأضواء والاهتمام والعمل الفني. مضيفًا: «أنا انتهيت كدا مريض وعيان ونايم في البيت، ليه محدش بيبعتلي، ليه محدش بيزرني».

واشتكى «عيسى» من تجاهل زملائه من الفنانين، وعدم زيارتهم له قائلا: «بقالي أكثر من 10 سنين قاعد من غير شغل، ويدوبك عايش على المعاش ومش بيكفيني، وباميل على ولادي».

تابع: «بتفرج في التليفزيون وبشوفهم بيكرموا فنانين كتير، ولا حد فكر يكرمني من النقابة أو يسأل علي.. طبعا هما ظالميني، ليه مفيش حد بيبعتلي شعل، والنقيب ليه مش بيزورني أو يبعتلي حد من الفنانين».

وأكد الفنان الكبير: «بكون سعيد للغاية لما الجمهور يفكرني بدوري في مسرحية الواد سيد الشغال»، متابعا: «اشتركت مع الفنان عادل إمام في أعمال فنية كثيرة».

نرشح لك: الفنان نعيم عيسى: سعيد بالتكريم الجماهيري رغم تجاهل الوسط الفني لتاريخي

سبب انقطاع علاقة نعيم عيسى مع عادل إمام

أوضح «عيسى» سبب انقطاع علاقته مع «الزعيم»، قائلاً: «عادل إمام كان يعزنى ويحبنى وأنا بحبه حتى جاء في سكتنا يوسف داوود فبدأ يبعدني شوية بشوية ويشغل يوسف داوود واستمر يوسف داوود». مضيفاً: «أنا لست غاضباً من عادل امام لكن واخد على خاطري منه لانه تركنى وذهب لممثل أخر فهذا أحزننى ولكن لم أعاتبه».

وتابع نعيم عيسى: «عادل إمام بطل عظيم، وهو لم يكلمن أو يسأل عنى عندما كنت مريضاُ وأنا لم أسأل عليه عندما كان مريضا، ولكن أقول له ربنا يقويك ويعطيك الصحة والعافية ويخليك لنا وللدنيا كلها».

أعمال نعيم عيسى

مسرحية الواد سيد الشغال
نعيم عيسى وعادل إمام
  • الواد سيد الشغال
  • مسرحية ريا وسكينة
  • فيلم المتسول
  • الباشا تلميذ
  • ملك وكتابة
  • نص جوازة
  • المواطن أكس

نرشح لك: في رسالة قوية تؤكد استمرار عطاءه الفني.. نعيم عيسى يغازل الجمهور بأداء تمثيلي قوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى