الأخبارعالم الرياضة

بعد تعديل توقيتات المباريات..موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

كتبت-لميس ناصر

يترقب عشاق كرة القدم داخل مصر والوطن العربي موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز، نظرًا لأهمية وقوة اللقاء المرتقب، وبالتحديد من قبل مشجعي الاهلي، حيث يسعى كلا الفريقين إلى كسر سلسلة انتصارات الفريق الأخر، والاقتراب خطوة آخرى من الظفر بالدوري، فهي مباراة بمثابة 6 نقاط وليست 3 فقط.

وكانت رابطة الأندية قد أصدرت قرارًا أول أمس الأثنين، يتضمن تعديل توقيتات المباريات بسبب ارتفاع درجات الحراراة، وشملت تلك التعديلات موعد مباراة الأهلي وبيراميدز.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز 2023/2024

يعيش الأهلي وبيراميدز حالة من التميز في مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم، حيث يحقق كل فريق سلسلة انتصارات متتالية مما يصعب مهمة كل فريق في التتويج باللقب المرتقب مبكرًا، وبالتالي تستمر المنافسة حتى الجولات الأخيرة من الدوري الممتاز.

ويحتل فريق بيراميدز صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 68 نقطة من 27 مباراة خاضها الفريق السماوي بالدوري، بواقع 21 فوز، 5 تعادلات، وهزيمة واحدة.

أما عن الأهلي فيدخل المباراة المقبلة أمام بيراميدز، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، بواقع 18 فوز، و3 تعادلات، وهزيمتين.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، في يوم الجمعة المقبلة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
وتُبث فعاليات الدوري المصري الممتاز فقط وحصريًا على شبكة« أون تايم سبورتس» .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى