عالم الفنمنوعات

بعد حديثها عن مواصفات فتى أحلامها.. هل تبحث نادية الجندي عن عريس؟

كتبت: تقى أيمن

آثارت تصريحات الفنانة نادية الجندي، جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحديث عن مواصفات فتى أحلامها وبعض الموضوعات المتعلقة بحياتها الشخصية خلال استضافتها في برنامج «حبر سري».

نادية الجندي: السن مش عائق.. والزواج والحب حقي في الحياة

قالت نادية الجندي، إنها ترغب في الزواج مرة أخرى، مؤكدة: «الزواج والحب حقي في الحياة، وعايزة شخص يكون راجل بجد وأحس إنه قد المسؤولية وحنون أحس بالأمان معاه، ويكون صادق وخلوق».

أضافت «الجندي»: «السن مش عائق لأن فيه مواصفات تانية أهم، وأنا في الزواج ست بيت جدا وزوجة مطيعة لأني بفصل بين شخصيتي في التمثيل والحقيقة، وأنا إنسانة بسيطة… ولو فيه خطة للزواج أو قصة حب عمري ما هخبّي وأنكر».

نادية الجندي: عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني طبيعية اللي قدامي

وأكدت نادية الجندي، أنها إنسانة عاطفية ورومانسية وتثق في المحيطين بها، وهو ما يسبب لها مشكلات، لكن في النهاية يكشف الله لها المخادعين، وفق تعبيرها.

وتابعت: «الحاسة السادسة اللي بقت عندي علطول بتكشف لي اللي قدامب وهل الشخص اللي قدامي صادق ولا كاذب ولا خادع وأنا بمشي ورا إحساسي وإحساسي عمره ما يخدعني».

نادية الجندي: أفلامي كانت بتنجح وتكسر الدنيا

فيما أشارت الفنانة، إلى عدم شعورها بالغيرة من زميلاتها الفنانات خلال مشوارها الفني، قائله: «عمري ما حسيت بالغيرة من حد، وعمري ما تمنيت دور مكان زميلة، لأن كل واحد ربنا بيكتب له رزقه ونصيبه وشغله ومش لازم الواحد يبص في إيد اللى في غيره».

وعن رأيها في الفنانة التي تؤدي السيرة الذاتية لها في عمل فني، أوضحت: «لا اختار أي فنانة تؤدي عمل السيرة الذاتية لي، وأفلامي جيدة ثابتة وأثر والناس بتستمتع بيها.. وأنا افلامي كانت بتنجح وتكسَّر الدنيا».

نادية الجندي: أحب جدًا الممثل اللي يغير جلده ويعمل دور فيه تحدي

كما أعربت نادية الجندي، عن مدى حبها بأداء الفنانة منى زكي، قائله: «أوافق على العمل مع منى زكي، فهي ممثلة جميلة، احساسها في التمثيل رهيب، واختياراتها حلوة أوي».

أضافت: «أبهرتني في مسلسل لعبة نيوتن، أحب جدًا الممثل اللي يغير جلده ويعمل دور فيه تحدي فهي قدمت دور عبقري في لعبة نيوتن».

وكانت الفنانة نادية الجندي ، قد كُرمت في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، وقالت: «أفلامي كتصوير وكحياة وكمعاناة دي كانت عملية صعبة أوي، أفلامي كانت صعبة جدا، كلها أكشن، فيها عنف وسياسية وكانت بترهقني جدا، ومشاعر ودراما قوية، وتحضير وقلق، والحفاظ على المستوى، حكاية صعبة جدا».

نرشح لك: حقيقة إرتباط «نجمة الجماهير» نادية الجندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى