الأخباررئيسىعالم الفن

بعد حذف صورها بالمايوه.. مي فخري ترتدي الحجاب

كتبت – دنيا عبدالله

أثارت الفنانة مي فخري جدلاً على السوشيال ميديا، بعد حذف صورها من على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وبدأت بنشر صور لها وهي ترتدي الحجاب.

ونشرت «فخري» صورة لها مرتدية فيها الحجاب معلقة عليها: «الحمد لله حمداً طيباً كثيراً مباركاً فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه. اللهم الثبات”.

وكانت الفنانة مي فخري منذ فترة تنشر فيديوهات لها وهي تضع غطاء على رأسها، لكنه كان يكشف جزءً من شعرها، وذكرت الفنانة مسبقاً أنها رفضت جميع عروض تمثيل الأدوار التي تلقتها الفترة الماضية، موضحه أنها قررت الابتعاد.

تعليقات الفنانين على صورة مي فخري

حرص عدد كبير من الفنانات، التعليق على ارتداء مي فخري الحجاب واعتزال التمثيل.

وعلقت الفنانة نهى عادل: “قمر حبيبتي.. ما شاء الله”.

كما علقت الفنانة سوار النجار شقيقة إيناس النجار، قائلة: “بسم الله ما شاء الله، ألف مبروك، ربنا يثبتك”.

وكتبت الفنانة لقاء سويدان: “ربنا يسعد قلبك، ويوفقك للخير، ويثبتك”.

كما علقت الفنانة ياسمين نيازي: “يا قمر يا ميوش”.

وعلقت الفنانة دنيا المصري قائلة: “الف مليون مبروك يا روحي ربنا يثبتك”.

الفنانة مي فخري

الفنانة مي فخري

مي فخري ممثلة وعارضة أزياء مصرية، بدأت حياتها موديل في الإعلانات ثم اتجهت للتمثيل، وشاركت في عدد من الأفلام، من أهمها فيلم «عمر وسلمى 3» مع الفنان تامر حسني.

كما قامت بالعديد من المسلسلات من أهمها: «ريح المدام»، و«حكايات بنات 3»، و«نصيبي وقسمتك 3» في «حكاية براد شاي»، وقدمت دور «فريدة النشار» في مسلسل «هبة رجل الغراب» مع الفنانة ناهد السباعي، بدلا من ريهام حجاج.

مي فخري في جلسة تصوير جديدة

ويشار إلى أن آخر أعمال مي فخري مشاركتها في مسلسل «أفراح إبليس» الجزء الثاني بطولة جمال سليمان ومحمود عبدالمغني وصابرين ومنة فضالي وإيمان العاصي وأحمد صفوت وكمال أبورية ومحمود الجندي وعفاف رشاد وهنادي مهنا، تامر ضيائي ونادية رشاد وضياء الميرغني وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج لؤي عبدالله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق