عالم الفنملفات وتقارير

بعد دعم الرئيس السيسي له.. أخر تطورات حالة الفنان شريف دسوقي

كتبت: أمل سعداوي

تصدر الفنان شريف دسوقي تريند «جوجل»، على مدار اليومين الماضيين، بعد خضوعه أول أمس لعملية جراحية عاجلة لبتر قدمه اليسرى من بعد الركبة مباشرة.

وكان «دسوقي»، قد أصُيب في قدمه في موقع التصوير، ولم يعرف في وقتها أنها مُصاب بالسكر مما جعل حالته تسوء أكثر.

الرئيس السيسي يدعم الفنان شريف دسوقي

وأمر الرئيس السيسي بنقل «دسوقي»، من أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة.

وأوضح خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أنه تم نقل « دسوقي» بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين.

وسيتم النظر إلى حالته الصحية من قبل فريق طبي يضم استشاريين في تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، والباطنة، وأمراض السكر، وإجراء كافة الفحوصات الطبية لاستكمال علاجه.

وكشف مصدر مقرب من «دسوقي»، في تصريحات له، ” إن الاستاذ شريف الدسوقي اشتد عليه الوجع قبل أن يجري العملية الجراحية الصعبة في ساقه اليسرى.

والتى أدت إلي بتر جزء منها وذلك نتيجه للجرح الذى تعرض له فيها.. وكنا نتوقع أن العملية ستكون عملية كاحت للقدم السكري إلا أن الأشعة والفحوصات أثبتت أن الوريد الذي يغذي القدم بالدم مات”.

وتابع المصدر: “عليه وجب البتر إلا أن الله انزل في قلبه السكينة وقبول قضاء الله وقدره.

وهو الآن لايزال تحت الملاحظة لضبط نسبة السكر فى الدم وندعوا له بالشفاء والمعافاه وصبره علي ما أصابه”.

مفاجأة في حالة شريف دسوقي

وكشفت الفنانة بدرية طلبة عن إصابة الفنان «دسوقي»، بفيروس كورونا قبل أيام من خضوعه للعملية.

أضافت «طلبة»، في تصريحات لها، “اكتشفنا أن الفنان شريف دسوقي مصاب بفيروس كورونا قبل إجراء العملية بعدة أيام في أثناء إجراء بعض التحاليل والأشعة اللازمة للعملية”.

تابعت: “الدكتور المعالج أفاد بأنَّه في المرحلة الأخيرة من إصابته بالفيروس وقرب على الشفاء منه وحالته مستقرة ولذلك خضع لإجراء عملية البتر في الساق دون مشاكل”.

هجوم حاد

شن الفنان مصطفى درويش، هجوماً على نقابة الفنانين، بسبب ما حدث للفنان «دسوقي».

وكتب «درويش»، عبر حسابه على الفيس بوك: ” لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللي حصل لشريف دسوقي ده حرام، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب.. لو كان حد وقف من النقابة واتحرك قبل ما يتعمل فيه الكارثة دي، كان اتلحق، بس للأسف النقابة قالت لبدرية طلبة لما استنجدت بيهم أصله مش عضو، فمش هينفع نساعده من النقابة بس هنبقى نبعتلك مساعدة كدة شخصية”.

تابع: “طب كنتم روحوا هاتوه وقولوا لينا ما كل المنتجين والممثلين معاهم فلوس يا جدعان وكلنا هنساعده، ومحدش هيتأخر حتى كنا شوفنا حل قبل ما تحصل فيه الكارثة دي ويقطعوا رجله.. ويترمي في مستشفي أقل ما يقال عنها تحت السلم.. بجد اللي حصل ده حرام”.

وكشف «درويش» عن تبرع المخرجة كاملة أبو ذكري، بقدم اصطناعي، للفنان شريف دسوقي.

كتب «درويش» عبر حسابه على الفيس بوك: “الأستاذ جمال العدل اتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج، والأستاذة كاملة جابت له طرف صناعي من أحسن شركة للأطراف الصناعية”.

أضاف: ” حقك عليا يا شريف سامحني والله ما كنت أعرف أنك في الحالة دي حقك عليا والله وقدام الجميع أهو والله ما هسيبك لحد ما أموت أنت مسئول مني مسئولية كاملة.. حقك عليا وحقك علينا كلنا”.

دعم نجوم الفن للفنان «دسوقي»

وحر ص عدد من النجوم الفن علىإظهار الدعم الكامل للفنان «دسوقي»، وكتب الفنان رانيا يوسف على حسابها الشخصي على تويتر، “ربنا يصبرك يا شريف ويخفف عنك يا رب”.

بينما كتب الفنان مصطفي درويش عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك :” ياريت ندعي لشريف لأنه بيمر بأصعب لحظات في حياة أي انسان بعد ما يفقد جزء من جسده وهو ساقه ادعو لشريف ربنا يصبره”.

كما كتبت الفنانة نشوي مصطفي عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام :”الف الف سلامة عليك يااستاذ باذن الله ربنا هيعافيك بسرعة وباذن الله تمثل كتير ونتعلم من حضرتك يااستاذنا .. ادعوله بتمام الشفا – الاستاذ تم بتر ساقه أمس – لاحول ولا قوة إلا بالله”.

بينما كتبت الفنانة مي كساب عبر حسابها على تويتر :”ألف سلامه عليك ياشريف دسوقي وإن شاء الله تقوملنا بالسلامة وترجع تنور شغلك بإذن الله العلي الكريم”.

و كتب الفنان أحمد أمين عبر حسابه على تويتر :”يارب انت السند لكل من ليس له سند.. الحمد لك على كل ما تقضي.. نسألك الشفاء.. والعفو.. يارب يقوم أقوى واكتر تألقا.. انك على كل شيء قدير.. ألف سلامة عليك يا فنان..ادعو للفنان شريف الدسوقي يقوم لنا بالسلامة”.

فيما كتب الفنان حسني شتا عبر حسابه على تويتر :”الله يشفيك يارب يا شريف و يقومك بألف سلامة و يعوضك خير وتعندنا مسلسلات وأفلام كتير وتمتعنا بفنك ياحبيب الجماهير ..ادعوله يعدي المحنه ديه علي خير”.

التعليق الأول لدسوقي بعد إجراء العملية

خرج الفنان «دسوقي» ليطمئن جماهيره ومحبيه على حالته الصحية بعد إجراء العملية.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “قدر الله وما شاء فعل الحمد الله على كل شيء”.

ويذكر أن لم تكن تلك الأزمة الأولى التي يمر بها الفنان شريف دسوقي، حيث مر بأزمة نفسية بعد إنفصاله عن زوجته.

 

التعليق الأول للفنان بعد إجراء العملية

خرج الفنان «دسوقي» ليطمئن جماهيره ومحبيه على حالته الصحية بعد إجراء العملية.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “قدر الله وما شاء فعل الحمد الله على كل شيء”.

يذكر أن لم تكن تلك الأزمة الأولى التي يمر بها الفنان شريف دسوقي، حيث مر بأزمة نفسية بعد إنفصاله عن زوجته.

اقرأ أيضًا.. السيسى يوجه الشركة المتحدة بتحمل مصاريف علاج الفنان شريف دسوقى

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق