عالم الفنملفات وتقارير

بعد رفضها الصلح.. التفاصيل الكاملة لخلاف ريهام سعيد وحسن شاكوش

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر المطرب الشعبي حسن شاكوش، تريند جوجل، وذلك بعد أن طالب بالتنازل عن الدعوى التي قدمها ضد الإعلامية ريهام سعيد، واتهامها بالسب والقذف، ولكن ريهام سعيد أعلنت عدم تنازلها.

خلاف ريهام سعيد وحسن شاكوش

بدأ الخلاف بين مغني المهرجانات حسن شاكوش والإعلامية ريهام سعيد، بظهور الأخيرة في برنامج «شيخ الحارة»، وقالت خلاله إن حسن شاكوش عدوّها. لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها ابنائها لأول مرة لظروف تعلّمهما خارج مصر. وهي أول مرة تحتفل فيها معهما، لكن «شاكوش» تعامل معها بتعالٍ وغرور بحسب وصفها.

وأضافت أن شاكوش رحّب بدعوتها وذهب إلى الحفل بالفعل، لكن بعد وصوله طلب مبلغاً كبيراً من المال له ولفرقته الموسيقية، فرفضت وطلبت منه تخفيض المبلغ.

وبعد تلك التصريحات، رد شاكوش، عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً إن المبلغ الذي طلبه لإحياء حفل لأبناءها لم يكن كبيراً كما قالت.

وأوضح أنه طلب 30 ألف جنيه مصري فقط، لكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ما تسبب في حدوث مشكلة بينهما، وخروج الطرفين في عدة فيديوهات عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على الأمر.

وتم رفع دعوى قضائية بتهمة سبب وقذف من الطرفين.

حسن شاكوش يتنازل عن الدعوى 

علق شاكوش على الدعوى المتداولة أمام القضاء التي رفعها ضد ريهام سعيد، بسبب الخلافات بينهما واتهامها بسبه أنه تنازل عن تلك القضية.

ونشر حسن شاكوش عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو أكد من خلاله تنازله عن القضية المتعلقة بالإعلامية ريهام سعيد.

وعلق شاكوش على الفيديو الذي نشره قائلاً: «عفا الله عما سلف». ولفت إلى أن: «قضيه الإعلامية ريهام سعيد قد تم رفض الدعوى المقامة ضدي الحمدلله وأشكر القضاء العادل».

الإعلامية ريهام سعيد ترفض التنازل

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، استمرارها في القضية المرفوعة ضد المطرب الشعبي، وعدم نيتها للتنازل عن القضية.

ونشرت ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية “فيسبوك” منشور، بعد ما تداول البعض أنباء عن التنازل، وقالت: “للتصحيح أنا رفضت تنازل شاكوش والقضية ما زالت مستمرة. أما عن الدعوى التي تم رفضها فهي خطأ مني أنا في إجراءات أوراق رفع الدعوى ولم تبرأ المحكمة حسن شاكوش”.

تابعت: ” هناك بلاغ مقدم للنائب العام، وسيتم استئناف الدعوى ضد شاكوش مرة أخرى، وأخر حاجة الواحد عايزها هي المشاكل لكن أعراض الناس وشرفهم مش لعبه في أيد، أي حد مزقوق أو عايز يتشهر الإصرار على رجوع الحق رجولة مش شر”.

وأضافت ريهام سعيد: “ربنا ما بيرضاش بالظلم وهو ظلم أولادي ويجب معاقبته مرة يتكلم عن شرف ولادي ومرة عن أم رضا ومرة عن الموسيقيين في مهنة الإيقاع كفاية خوض في أعراض الناس وعلى فكرة التنازل اللي عمله ده مش من باب التسامح ولا حاجة والحق هيبان وعمر الحق ما يضيع”.

اقرأ أيضاً..الإعلامية ريهام سعيد تتصدر تريند «جوجل».. والسبب السحر الأسود

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى