عالم الفن

بعد سلسلة انتقادات لاذعة.. إلهام شاهين ويسرا تكشفان تفاصيل حضورهما زفافًا بعد جنازة سمير غانم

كتبت: دنيا عبدالله

أثار ظهور عدد من نجمات الفن في حفلي زفاف بالجونة والتجمع الخامس، مساء أول أمس الجمعة، غضب عامر على السوشيال ميديا، وانتقادات كبيرة، وذلك بعد مشاركتهن في تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم في اليوم نفسه.

ظهور فنانات في حفلي زفاف


ظهرت الفنانات “ياسمين صبري ونيللي كريم والراقصة جوهرة ويسرا”، وهي ترقص مع الفنان عمرو دياب على أغنية “نور العين” بحفل الزفاف الذي أقيم في الجونة.

بينما ظهرت ليلى علوي وإلهام شاهين في حفل زفاف آخر بالتجمع الخامس أحياه راغب علامة، ونانسي عجرم.

تعليقات رواد السوشيال ميديا بعد تداول صور الفنانات

ومن بين تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على حضور الفنانين الحفل:”آه ما هو واجب برضه نعزي ونفرح”.

وعلق اخر قائلاً: “أحس… عادي كل الناس كدا”. – “كان المفروض يتأجل احتراماً للراحل سمير غانم الله يرحمه”. -“الصبح نعيط على سمير وبالليل نرقص مع عمرو”.

رد فعل يسرا بعد الهجوم عليها


اضطرت يسرا إلى حظر التعليقات الخاصة بصورتها مع الفنان سمير غانم من مسلسل “شربات لوز”، والتي نشرتها عقب وفاته عبر “إنستغرام” ناعية إياه.

وجاء حظر يسرى للتعليقات إثر الهجوم والانتقادات التي طالتها على الصورة في الساعات الماضية، من رواد السوشيال ميديا لارتدائها اللون الأسود في صباح يوم الجمعة خلال جنازة الفنان سمير غانم وبكائها عليه، وفي المساء ارتدت فستانا باللون الأحمر ورقصت رفقة عمرو دياب في أحد الأفراح.

وكانت الفنانة يسرا قد نعت رحيل سمير غانم على حسابها بـ”انستغرام” بقولها: “صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك ما يتوصفش، كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم”.

نرشح لك: «يسرا» تتصدر تريند «جوجل» .. والسبب «حرب أهلية»

اول تعليق من الفنانة إلهام شاهين على الهجوم

كشفت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عن حقيقة الصورة المتداولة لها بصحبة الفنانة الكبيرة ليلى علوى، وقالت الفنانة الصورة دى فعلاً كانت في الجونة ولكنها كانت قبل الجنازة بيوم ولم يكن نعلم بخبر وفاة سمير غانم وعندما علمنا بالخبر نزلنا للقاهرة للمشاركة في تشييع الجثمان ومواساة أسرته، وفقا لتصريحات صحفية لها.

وأضافت إلهام شاهين: “الصورة المتداولة هي صورة تم التقاطها قبل وفاة سمير غانم في أحد المطاعم في مدينة الجونة، واللى كان عبارة عن حفل عشاء للضيوف الذين أتوا لحضور حفل الزفاف وكلهم أصدقائى من سوريا، وحضرنا معهم حفل العشاء ولم نستطع أن نحضر حفل الزفاف بعد علمنا بخبر وفاة سمير غانم فاضطرينا للنزول للقاهرة فجأة، كما رأيتمونا في الجنازة والمقابر”.

تابعت إلهام شاهين: “واضح أن الصورة نزلت في آخر نهار نفس اليوم والناس افتكرتها اننا خلصنا الجنازة وروحنا الفرح، وحتى اللى راح الفرح إيه المشكلة في كدة، إحنا بيكون الفنان على المسرح ويعلم بخبر وفاة والده أو والدته وبيستكمل العرض ويضحك الناس، فهل هو مش زعلان على أبوه أو أمه، الحزن ده حاجة تانية خالص.

هاجمت الفنانة إلهام شاهين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “أى حاجة ضد الفنانين وخلاص والناس تشبع فيها لطم، وحتى لو حصل وأننا روحنا فرح، هما مالهم ودخلهم ايه بعلاقتى بزميلى ولا حزنى عليه أو عدم حزنى عليه، دى مسألة خاصة جدًا، ودى سخافة زيادة عن اللزوم”.

نرشح لك: بعد تصدرها تريند جوجل .. تفاصيل جريئة في حلقة إلهام شاهين

تعليق محمد العدل على ظهور نجمات الفن في حفل زفاف

كتب المنتج محمد العدل، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “لو سألوا سمير غانم نفسه بين الجلوس حزنا أو تستمر الحياة.. لاختار استمرار الحياة وسعادة البشر”.

وأضاف: “لا تزايدوا على الآخرين.. ليس معنى حضورهم فرح أنهم لم يحزنوا على الرحيل”.

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

نرشح لك: عاجل.. وفاة الفنان سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما إثر اصابته بكورونا

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق