الأخبارعالم الفن

بعد عرض أولى حلقاته.. «بيمبو» يفجر مفاجأة صادمة للجمهور

كتبت: آية إسماعيل

تصدر مسلسل «بيمبو» محرك البحث جوجل، صباح اليوم الثلاثاء، بعد عرض أولى حلقاته، على منصة شاهد «vip»، على أن يتم طرح المسلسل بمعدل حلقتين أسبوعياً لمدة 8 حلقات.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي، حول مجموعة من الشباب الذين يتورطون في بعض المشكلات مع وجود العديد من المواقف الطريفة، حيث تبدأ الاحداث بوقوع جريمة لتتمحور الدراما بعدها في بحث «بيمبو» وشخصيتين أخريين هما «جابر» و«لانا» عن الجاني، ويواجهون في طريقهم مغامرات كثيرة.

ويعتبر مسلسل «بيمبو» هو التجربة التمثيلية الأولى لمطرب الراب ويجز، بالرغم من شهرته في مجال الغناء إلا أنه لن يقدم أي أغاني في المسلسل بحسب تصريحات المخرج عمرو سلامة.

تفاصيل الحلقة الأولى

تدور أحداث الحلقة الأولى بظهور شخصية «بيمبو» التي تفشل في كل مهمة تسند إليه، خاصة وأنه يعمل كبائع ممنوعات عن طريق التقسيط، مما يجعله يتورط في العديد من المشاكل ويعرضه للسرقة، إلا أن صديقه جابر يحاول إنقاذه.

فيما تجسد هدى المفتي، دور مصورة فوتوغرافية، تقوم بتصوير مدونات الموضة، إلا أن صديقتها تختفي فجأة خلال الأحداث وتقوم بالبحث عنها بمساعدة صديقها «بيمبو» وتتوالى الأحداث لتنكشف عن مفاجأة صادمة في نهاية الحلقة.

المسلسل من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم رزان مغربى والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب، من إخراج عمرو سلامة و عمر رشدي.

إقرأ أيضًا.. بعد عرض أولى حلقات قصته الرابعة.. مسلسل«إلا أنا» يتصدر تريند «جوجل» مجددًا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى