عالم الفن

بعد عرض أولى حلقاته.. تعرف على موعد عرض مسلسل «اللعبة الجزء الرابع»

كتبت: أمل سعداوي

تصدر مسلسل «اللعبة الجزء الرابع» مؤشرات جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض أولى حلقاته أمس الأحد، بعد نجاح الثلاث مواسم الأولى.

موعد عرض مسلسل «اللعبة الجزء الرابع»

ومن المقرر عرض حلقة من مسلسل «اللعبة الجزء الرابع» أسبوعيًا في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، على منصة شاهد.

وتمكنت الحلقة الأولى من المسلسل من أحداث ضجة كبيرة بسبب قوة الأحداث، و من المقرر أن يشهد المسلسل مفاجأت بعد ظهور بسيم «أكرم حسني» شقيق وسيم وتورطه معه في اللعبة والمغامرات التي ستجمعه مع جاره هشام ماجد.

قصة مسلسل اللعبة

يدور المسلسل حول صديقين يسعيان للفوز في التحديات الجديدة وتجاوز المستويات الصعبة وذلك بمساعدة فرقهما، ولكنهما يواجهان العديد من العقبات والمفاجآت غير المتوقعة في طريقها، ويحمل اللعبة الجزء الرابع اسم «دوري الأبطال»

فريق عمل مسلسل اللعبة الجزء الرابع

يشارك في مسلسل «اللعبة الجزء الرابع» مجموعة من نجوم الكوميديا والفن وهم: شيكو وهشام ماجد، محمد ثروت، احمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، ومن تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

مسلسل اللعبة الجزء الثالث

وتم عرض الموسم الثالث من المسلسل في شهر رمضان 2022 على قناة MBC مصر، وحظى وقتها بنجاح كبير، وهو ثاني عرض للمسلسل بعد عرضه حصرياً على منصة شاهد.

بدأ عرض المسلسل لأول مرة في رمضان عام 2018، ويتألف من ثلاثة مواسم. يتناول المسلسل حكاية صديقين يتورطان في صفقات مشبوهة، مما يضعهم في مواقف كوميدية ومحرجة.

وحظى المسلسل على شهرة كبيرة في الوطن العربي و حصل على العديد من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك جائزة أفضل مسلسل كوميدي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى