رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بعد عقد قرانهما المفاجئ.. أرقام في حياة حلا شيحة ومعز مسعود

كتبت: أمل سعداوي

تصدرت الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد نشر صور عقد قرانهما وسط سرية تامة وبحضور أفراد العائلتين، والمفاجأة هنا هو حضور ابن معز مسعود من زوجته الأولى حفل القران.

ونشر الداعية معز مسعود صور تجمعه من حلا ووالدها بعد عقد القران عبر حسابه الشخصي على “الانستجرام” معلقاً عليها” استمر في الابتسامة والتألق حبي”.

كما نشرت حلا شيحة صورة من عقد القران عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» معلقة عليها: “احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا”.

فنانين يهنئون حلا شيحة

ولاقت صورة حلا ومعز تفاعلاً كبيراً من قبل الفنانين والمذعين  رواد السوشيال ميديا، حيث علقت الفنانة أروى جودة عليها” الف مبروك يا حبيبي” بينما علقت رضوى الشربيني”  الف مليون مبروك يا حبيبة قلبي” وغيرهم من النجوم.

تعليق رواد السوشيال ميديا

وعلق أحد رواد السوشيال ميديا قائلا” مبروك يارب دائما سعيدة وفرحانة وحياتك هادئة وحلوة يا احلى حلا.. ربنا يكرمك ويبارك في حياتك انت ومعز ويريح قلبك دائما.. بنحبك ووحشتينا بس فرحانين انك مبسوطة.. الف الف مبروك”.

وجدير بالذكر أن هذا ليس  الزواج الأول لكل من حلا شيحة ومعز مسعود حيث سبق وتزوج كل منهم باكثر من شخص.

عدد مرات زواج حلا شيحة

تزوحت المرة الأولى من الفنان المصري هاني عادل في بداية حياتها الفنية عام 2006، حيث  جمعت بينهما قصة حب شهد عليها الوسط الفني آنذاك.

وتم عقد قرانها ولكن قبل أيام من موعد الزفاف تفاجاة الجميع بإعلانهم طلاقهما بدون ذكر أي أسباب، واختفت حلا وقتها لمدة وأغلقت هاتفها وأيضا أغلق هاني هاتفه وسافر إلى فرنسا لزيارة ابنه من زوجته السابقة.

وفي المرة الثانية تزوجت من  الكندي يوسف هاريسون، حيث استمر  زواجهما لمدة 12 عاما وأنجبا أبنائهما الأربعة.

واعلنت حلا  انفصالها عن هاريسون، وقالت إنها تحترمه، خاصة أنه والد أبنائها.

عدد مرات زواج معز مسعود

تزوج معز مسعود للمرة الأولى في عام 2003 من فتاة تدعى سارة وهي ملكة جمال الجامعة الأمريكية, ولكن زواجهما لم يدم طويلًا وأعلن عن انفصالهما

وفي عام 2017 تزوج مسعود من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، وهي من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن زواجهم لم يستمر سوى 6 أشهر بسبب اختلاف في الآراء حسب ما قالته بسنت.

وكانت الزوجة الثالثة لمسعود هي  الفنانة شيري عادل، وذلك بعد أن شاركته مسلسل “السهام المارقة” في عام 2019.

اقرأ أيضًا.. بعد إعلان ارتباطهما.. معز مسعود وحلا شيحة يتصدران تريند جوجل

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق