رئيسىعالم الفنمنوعات

بعد غياب دام لـ3 سنوات.. آمال ماهر تعود للجمهور وتكشف عن أغنيتها الجديدة

كتبت- أمل سعداوي

تصدرت المطربة آمال ماهر تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد إحياء حفلها بالعلمين الجديدة، أمس الجمعة بعد انقطاع دام لثلاث سنوات بسبب إصابتها بفيروس كورونا والذي آثر على حالتها النفسية.

آمال ماهر تشكر الجمهور

بدأت المطربة حفلتها بشكر الجمهور الذي استقبلها بحفاوة كبيرة وتصفيق حار رغم تأخرها في الصعود للمسرح، قائله :«معنديش كلام أقوله غير إنكم وحشني جدا..وإن أنا هنا في مكاني».

أضافت: «أنا هنا بينكم ومعاكم ومنكم، وشكرا على كل شئ، وشكرا على المحبة، وشكرا على الاحترام، شكرا على كل شئ، شكرا على كل حاجة انتوا قدمتهوالي، ويارب إن شاء الله يكون يوم جميل يليق بيكم وبجمهور جميل زيكم».

حضور مسؤولين لحفلة آمال ماهر

آحيت أمال ماهر الحفل باغتيتها المشهورة «طوبة فوق طوبة نبني»، والتي لاقت تصفيقًا حارًا، وسط حضور عدد من الشخصيات العامة والمسؤولين، والتي على رأسهم وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين جامع، ووزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، والفنانة إلهام شاهين.

أحدث أغاني آمال ماهر

كشفت آمال ماهر عن أحدث أغانيها والتي جاءت بعنوان «ذرة رجولة»، حيث قامت بغناء مقطع منها أثناء الحفل والذي جاء كالتالي:«ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية.. حاجات قاموسك مايعرفهاش».

ختام حفل آمال ماهر

بعد انتهاء الحفل ودعت آمال ماهر الجماهير التي حضرت حفلها. مؤكدة أنها ستقوم بتقديم عدد من أشهر أغانيها، كما ووعدتهم بلقاء آخر قريب قائلةً: «لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير مش هغيب تاني عنكم خلاص».

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى