رئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

بعد فوزه في مباراة أمس.. مشاهير يهئنون «الزمالك» بحسم لقب الدوري هذا العام

كتبت: أمل سعداوي

احتفل عدد كبير من جماهير وعشاق نادي الزمالك مساء أمس الثلاثاء بحسم لقب الدوري الممتاز لكرة القدم هذا العام، بعد فوز لاعبي الفريق على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ33.

واحتشد جمهور الزمالك أمام مقر النادى بمنطقة المهندسين عقب انتهاء مباراة للاحتفال بهذا الحدث العظيم.

كما احتشد البعض منهم أمام منزل مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي، مطالبيه بالعودة لترأس النادي، “بنحبك يا ريس، إرجع يا ريس أهو أهو أهو رئيس النادي أهو”.

تهئنة الزمالك بلقب الدوري

وحرص عدد من المشاهير على تهئنة المارد الأبيض على فوزه باللقب، حيث هنئة هاني شاكر، رئيس المهن الموسيقية النادي ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع «انستجرام» من حفلته التي أقُيمت أمس معلقًا عليها:” عاوز أقول ببارك للزمالك الدوري النهاردة، ألف مبروك، وباقول للأهلي وجمهور الأهلي أنتوا روحنا وحبايبنا ومنستغناش عنكم أبدا والله من قلبي إذا الزمالك موجود وأنا بحبه، ف أنا بحبه علشان في حاجة كبيرة اسمها الأهلي عاملين روح للرياضة في مصر ربنا ما يحرمني من الزمالك ولا الأهلي أبدا يارب”.

محمد هنيدي

فوز الزمالك

وهنأ الفنان محمد هنيدي القلعة البيضاء، ونشر صورة له عبر حسابه الشخص على الفيس بوك معلقًا عليها:”الحمد لله الضحكة رجعت تاني ومبروك لنادي الزمالك العظيم اللي وقف جنبه وسط كل الظروف الصعبة.. مبروك أبطال الدوري”.

محمود فايز

فوز الزمالك

كما هنأ محمود فايز، مساعد كوبر، المارد الأبيض، حيث كتب عبر حسابه الشخصي عبر «فيس بوك»:”الف مبروك لنادي الزمالك وجماهيره. كنتوا الاكثر صبراً وتركيزاً وشغفاً واستغلالاً للفرص وقاتلتم علي كل مباراه كأنها الاخيره. فهنيأً لكم البطوله عن جداره واستحقاق”.

أضاف:”اي كلام عن دوري موجه او تفويت او تحكيم لا يسيء الا لنا جميعاً كدولة و انديه واولهم النادي الاهلي لانه الاكثر تتويجاً بتلك البطوله العريقه. فكل ما فات لا يهدي بطوله من ٣٤ مباراه.. فلا يليق بنا كل ما يقال”.

تابع:”عزيزي المشجع الزملكاوي… افرح لفريقك وافتخر به فكانوا ابطالاً وقاتلوا حتي النهايه بكل تركيز (لاول مره منذ فتره طويله) ولم يركنوا لعدم الاستقرار الاداري وطابور الحجج الجاهز… ركزوا واجتهدوا وحبوا نفسهم وناديهم… فحصدوا”.

اللجنة الأولمبية

فوز نادي الزمالك

وتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندش هشام حطب، بالتهنئة لنادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب بمناسبة الحصول على لقب الدوري الممتاز.
وتوجه اللجنة التحية لجميع فرق الدوري الممتاز لكرة القدم على الأداء المميز طوال الموسم رغم الظروف الصعبة التي أقيمت فيها المسابقة بسبب تحديات فيروس كورونا، معربًا عن خالص التمنيات بالتوفيق لجميع الفرق المصرية في جميع البطولات وأن تستمر الروخ الرياضية سائدة بين الجميع في كل المنافسات الرياضية.

حازم إمام

فوز نادي الزمالك
حازم إمام

وهنأ حازم إمام النادي، وخرج في فيديو له عبر حسابه على تويتر قائلاً:” مبروك علينا النهاردة.. مبروك الدوري المستحق.. دوري قوي.. دوري جامد.. مبروك لرجالة الزمالك ولجمهور الزمالك.. مبروك لكل من ينتمي للزمالك.. الماتش صعب جدًا.. البطولة صعبة جدًا.. وقت صعب جدًا عدى علينا لكن اللاعيبا رجالة”.

وبعد تلك المباراة، رفع الزمالك رصيده لـ79 نقطة في صدارة الدوري منتزع اللقب من نظيره الأهلي الخالة على 73 نقطة، الذي تعادل أمام غريمه الجونة (3-3) صاحب المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق