الأخباررئيسىرياضة

بعد فوز «تشيلسي» على «مانشستر سيتي».. «ليفربول» يتوج ببطولة الدوري الإنجليزي

كتب – حسام عبدالعظيم 

أهدى فريق تشيلسي الإنجليزي نادي ليفربول بطولة الدوري “بريميرليج” الغائبة عن النادي 30 عاماً.

وفاز نادي تشيلسي، اليوم الخميس، على ضيفه نادي مانشيستر سيتي في المبارة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي بهدفين لصالح هدف واحد ليحسم بهذة المبارة تتويج ليفربول بالدوري .

وأنتهت أمال مانشيستر سيتي في ملاحقة متصدر البريمرليج بعد فوز تشيلسي علية اليوم ينتيجة 2 ـ 1 . وتوقف نادي مانشيستر سيتي عن النقطة 63 بفارق 23 نقطة عن ليفربول المتوج ببطولة الدوري 2020

كما توقف نادي تشيلسي عند النقطة 54 ليحتل بهذة النقاط المركز الرابع، ويرغب في ملاحقة المركز الثالث نادي ليستر سيتي الذي يمتلك من النقاط 55 نقطة .

أحداث المبارة

ولم تظهر على الفريقين رغبة كبيرة في الهجوم من بداية المباراة، وبالأخص مانشستر سيتي الذي لجأ إلى التمرير الأرض وتجنب الأرهاق.

وتقدم “بوليسيتش” لاعب تشيلسي في الدقيقة 36 بعدما استغل خطأ فادح رواغ الدفاع في وسط الملعب لينفرد بالمرمى ثم سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك تشيلسي.

واستطاع ماتشستر سيتي أن يتعادل عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة في الدقيقة 55 من ركلة ثابتة نفذها بشكل رائع ليضعها في الشباك.

واحتسب حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء لصالح تشيلسي وبطاقة حمراء مباشرة ضد فيرناندينيو في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعدما منع الكرة باليد من دخول المرمى.

وسجل ويليان الهدف الثاني لصالح تشيلسي في الدقيقة 78 من عمر المباراة من ركلة جزاء نفذها بشكل رائع.

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق