عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بعد فوز مستحق على نهضة بركان أمس.. مشاهير ونجوم يهنئون «الأهلي» بالسوبر الأفريقي

كتبت: دنيا عبدالله

حرص عدد من المشاهير ونجوم الفن على تقديم التهنئة للنادي الأهلي المصري على فوزه بكأس السوبر الأفريقي، اليوم الجمعة، عقب هزيمته لمنافسه المغربي “نهضة بركان”، في العاصمة القطرية الدوحة.

أبرز التهنيئات لفوز الأهلي

محمد أبو تريكة

هنأ نجم كرة القدم المصري السابق والمعلق الرياضي، الكابتن محمد أبو تريكة، فوز النادي الأهلي، وغرد عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “برونزية العالم …بطولة افريقيا …سوبر افريقي …جيل يسطر التاريخ كما الاجيال السابقه ..الكل يتغير والاهلي هو الثابت ودائما هو فى المقدمة ..الف مبروك يا أهلي يا كبير”.

 الفنان أحمد السعدني

كتب الممثل المصري، أحمد السعدني، بعد تتويج “الأهلى المصرى”، عبارة “الأهلي السوبر”.

الفنان نبيل الحلفاوي

ووجه الفنان المصري، نبيل الحلفاوي، عبر “تويتر” رسالة تهنئة، إلى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتر موسيماني، بطريقة كوميدية قال فيها: «أول ما يجب أن يفعله موسيماني أن يرسل برقية شكر لمدام فايلر.. ولا خليها أحسن بعد السوبر المصري.. بعد الخماسية إن شاء الله”.

الفنان أحمد فهمي

هنأ الفنان أحمد فهمي، النادي الأهلي بعد فوزه، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “ولا في غيره يفرحني، ألف مبروك لنادي القرن وملك أفريقيا”.

الفنان رامز جلال

علّق الفنان رامز جلال، ونشر “جلال” صورًا من التتويج عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، وعلّق: “جبتلنا السوبر وارتحنا، دايما يا أهلي مفرحنا”.

الفنان مصطفى شعبان

هنأ الفنان مصطفى شعبان،ونشر صورة له ويرتدي خلالها “جاكت” يحمل شعار النادي الأهلي، وذلك عبر حسابه بموقع “تويتر”، وعلّق: “مبروك الأهلي.. مصر”.

الفنان محمد رشاد

بينما كتب الفنان محمد رشاد عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الف مبروووك فوز النادي الأهلي المصري بكأس السوبر الإفريقي ،،فوز مستحق والي مزيد من البطولات”.

المطرب أحمد جمال

وقال المطرب أحمد جمال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مليون مبروك لمصر و للنادي الأهلي الفوز ببطولة السوبر الإفريقي، الأهلي تحيا مصر”.

الفنان تامر حسني

فيما علق الفنان تامر حسني عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مبروك الفوز لجماهير للنادي الأهلي بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي” في نفس السياق قال الفنان مصطفي شعبان أيضاً: “مبروك يا أهلي”.

الفنان حكيم

كما هنأ الفنان حكيم، النادي الأهلي وجمهوره، وكتب عبر حسابه على إنستجرام :”مبروك للنادي الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي.. إنجاز جديد للكرة المصرية.. كل سنة ومصر فرحانة، والليلة عيد”.

الفنان تامر عاشور

بينما علّق الفنان تامر عاشور، وكتب عاشور، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “عمري ما أحب غير الأهلي”.

الفنانة رانيا يوسف

علّقت الفنانة رانيا يوسف على فوز النادي الأهلي قائلة عبر حسابها بموقع “تويتر”: “مبروك للأهلي السوبر الأفريقي.. أبطال القارة يحلقون في السماء دائما”.

يذكر أن مباراة السوبر الأفريقي، قد تأجلت أكثر من مرة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، في الوقت الذي رفض فريق نهضة بركان خوض اللقاء في العاصمة المصرية، القاهرة، بدعوى تمسكه بتطبيق اللائحة التي تنص على لعب المباراة في العاصمة القطرية، الدوحة، كونها استضافت النسختين الماضيتين من البطولة القارية.

اقرأ أيضًا.. بعد فوزه بالسوبر الأفريقي أمس.. رقم جديد يٌضاف إلى تاريخ بطولات «الأهلي»

محمد شريف وصلاح محسن يجعلان «الأهلي» بطلاً لكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق