رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بعد منعه من إقامة حفل زفافه.. «حمو بيكا» يشعل السوشيال ميديا بفرحه

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر المطرب المصري حمو بيكا، تريند جوجل، بعد ظهوره الأول مع زوجته في حفل الزفاف، وخاصة بعد منعه من إقامة حفل زفاف في الشارع بسبب إجراءات فيروس كورونا.

واحتفل مغني المهرجانات حمو بيكا، بزفافه، في إحدى قاعات الأفراح الشهيرة بالإسكندرية، ونشر زميله عمر كمال، الصورة الأولى للعروسين عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”.

وحرص كمال على تهنئة صديقه بحفل زفافه، قائلًا: “مبروك يا حبيبي كان نفسي أكون موجود بس شغلي في دبي منعني”.

حرص مطرب المهرجانات حمو بيكا على مفاجأة عروسه بسيارة جديدة ماركة “رينج روفر” للزفاف بها، وحرص بيكا على تزيين السيارة بالورود، ومكتوب عليها باللغة الإنجليزية “BIKA”.

حسن شاكوش ومحمود الليثي يحيان الفرح

وأحيا حفل زفافه حسن شاكوش، الذي غنى عددًا من أغنياته الشهيرة، بينها «بنت الجيران، ولغبطيطا، وداع يا دنيا وداع»، كما غنى أيضا محمود الليثي.

وكان حمو بيكا أعلن عن إقامة حفل زفافه في الإسكندرية، وذلك بعد عودته لخطيبته التي كان قد انفصل عنها مؤخرًا.

وقال من خلال صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “فرحة حمو بيكا البيطاش إسكندرية شارع السلام في انتظار كل الناس اللي بتحبنا”.

وكان قد ظهر حمو بيكا، مساء الخميس، في مقاطع فيديو التقطتها أصدقاؤه قبل لحظات من حفل الزفاف الاستعدادات النهائية لحمو بيكا قبل حفل زفافه، مرتديا البدلة البيضاء بين أهله وأصدقائه المقربين.

وطالب مطرب المهرجانات ​حمو بيكا، من محافظ الإسكندرية السماح له بإقامة حفل زفافه الذى تم منعه نتيجة إجراءات مواجهة انتشار ​فيروس كورونا​، وظهر حمو بيكا في بث مباشر عبر حسابه على فيس بوك.

وقال بيكا: “أنا عاوز أفرح وعاوز اتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم، وأنا بحب مصر وكل واحد مسئول في البلد.. كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح.. عاوز اعمل فرحي لازم تساعدوني”

وأضاف: “هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا منعت فرحى من الشارع عشان بحترم القوانين وعاوز أفرح زى أي عريس عاوز يفرح وهى كلها ساعتين فرح وياريت محدش يكسر فرحتى”.

وطرح مطرب المهرجانات عمر كمال أغنية “فلوس فلوس” بالتعاون مع حمو بيكا، الأيام الماضية.

وقال عمر كمال عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام » دلوقتى ممكن تسمعوا تراك (فلوس ..فلوس) على يوتيوب.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق