رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بعد حداد «ميرنا المهندس».. أخيراً «أمير شاهين» يعلن خطوبته

كتبت: دنيا عبدالله

رحلت ميرنا المهندس عن عالمنا، منذ خمس سنوات بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ليكون رحيلها صدمة للفنان أمير شاهين – شقيق الفنانة إلهام شاهين – الذي ربطته علاقة حب قوية مع ميرنا المهندس، وكان رافضاً أي خطوة زواج طوال هذه الفترة.

ولم يتوقف أمير عن التغني بحبه للراحلة ميرنا في لقاءاته وحواراته عن الملاك وحب عمره الأول.

ولكن بعد فترة طويلة من رفضه للزواج، أعلن الفنان أمير شاهين، أمس الخميس، خطبته من المونتيرة منة جاب الله.

واحتفل أمير شاهين بالخطوبة وسط حضور أسرته، ومجموعة من أصدقائه، من داخل وخارج الوسط الفني.

نجوم الفن يهنأون امير شاهين

أمير شاهين يقبل شقيقته إلهام شاهين

هنأت الفنانة إلهام شاهين شقيقها أمير بمناسبة خطوبته من منة جاب الله، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي انستجرام، صوراً من حفل خطوبة أمير شاهين معلقة عليها :”مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحني بولادك يا أغلى الناس”.

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بصورة من حفل خطوبة الفنان أمير شاهين على منة جاب الله، موجهة التهنئة للعروسين قائلة: “ألف مبروك خطوبة أمير شاهين الغالي على منة جاب الله”.

ونشرت الفنانة هنا شيحة صورة من حفل خطوبة الفنان أمير شاهين على منة جاب الله، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام،
وعلقت هنا على الصورة قائلة: “اليوم الذي كنا ننتظره جميعًا يا أمير”.

ويشار إلى أن أمير شاهين شارك في الكثير من الأعمال الفنية أثناء طفولته من بينها (السجينتان، آه يا بلد آه)، لتستمر مسيرته الفنية، وبعد أن أصبح شاب شارك في العديد من الأعمال الفنية الأخرى ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، وكان من بينها (شباب على الهواء، امرأة في ورطة، مسك الليل).

وفي وقت سابق، شارك الفنان أمير شاهين، متابعيه في مارس الماضي خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا، مقطع فيديو له من إحدى مشاركاته عبر تطبيق تيك توك، وهو يجسد شخصية الزعيم عادل أمام، من فيلم السفارة في العمارة، وهو يقول “أنا هخرج دلوقتي حالاً”، فيما يرد عليه الأمن “ممنوع مفيش خروج قبل الساعة خمسة”، وسرعان ما يرد هو قائلاً “يعني إيه أنا محبوس في بيتي

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق