الأخباررئيسىرياضة

بعد هاتريك البداية.. هل يحقق «صلاح» لقب هداف «البريميرليج» للمرة الثالثة ؟

كتب: حسام عبدالعظيم

استطاع فريق ليفربول الإنجليزي مساء أمس السبت، أن يحقق فوز صعبًا على نظيره  فريق ليدزيونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

وأفتتح النجم المصري محمد صلاح موسمه الجديد مع ليفربول بأفضل طريقة ممكنة، بعد تسجيله ثلاثة أهداف «هاتريك» في أول مبارياته مع الفريق .

ويتسائل عشاق كرة القدم، هل صلاح قادر على تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه، خاصة بعد تسجيله هاتيريك البداية أمس مع فريقه.

وأشعل صلاح صراع المنافسة مبكراً على لقب هداف الدوري لموسم 2020ـ2021، الذي فقده صلاح الموسم الماضي بعد أن حققها جيمي فاردي نجم ليستر سيتي .

ويسعى صلاح هذا الموسم إلى استعادة لقب هداف البريميرليج، خاصة بعد تحقيقه في موسمي (2017ـ 2018 و2018 ـ 2019).

واستطاع  صلاح أن يسجل اسمه في سجل تاريخ فريق ليفربول، خاصة بعد مباراة ليدز، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الفريق، يسجل في المباريات الافتتاحية لفريقه على مدار 4 مواسم مختلفة .

يعتبر صلاح تاسع لاعب يسجل هاتيرك في المباراة الإفتتاحية في الدوي الإنجليزي، والثاني افريقياً في تسجيل الهاتريك .

وبعد فوز صعب يصتدم حامل اللقب «ليفربول» بمباراة صعبة أمام تشيلسي الذي يسعى لمصالحة جماهيره بعد الهزيمتين التي تلقاهما في الشهر الماضي التي أدت لخروجه من دوري الأبطال على يد البايرن، وضياع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لصالح ارسنال.

اقرأ أيضًا.. وفاة عزمي مجاهد متأثرًا بإصابة فيروس كورونا المستجد

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق