رئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

بعد هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الإسباني

كتب: حسام عبدالعظيم

توجهت أنظار مشجعي كرة القدم حول العالم، مساء أمس السبت، ناحية ملعب «الفريدو دي ستيافانو» الذي استضاف قمة نارية بين برشلونة وريال مدريد، في إطار مواجهات الجولة الـ 30  من بطولة الدوري الإسباني.

هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد

وحقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً وثميناً على فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد، وبهذا الفوز أشتعلت المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني،  والتتويج باللقب، بين ريال مدريد وبرشلونة واتليتكو مدريد.

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة الـ 14 من عمر المباراة، عن طريق كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي  بهدف ولا أجمل من روعة، سجله “بالكعب “في مرمى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة.

وفي الدقيقة الـ26  عرقل رونالد أراخو مدافع برشلونة، جونيور فينيسيوس لاعب ريال مدريد على حدودو منطقة جزاء “البرشا” ليحتسبها حكم المباراة ركله حركة للفريق الملكي.

نفذ توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الضربة الحرة للفريق الملكي في الدقيقة الـ28، ليهز شباك برشلونة بالهدف الثاني من تسديدة صاروخية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الـ59 أحرز أوسكار مينجوزا الهدف الأول لبرشلونة،  ويقلص الفارق، لتذداد بعدها فرص ” البرشا” لتسجيل الهدف الثاني، وتعديل النتيجة، إلا أن في الأخير ظل دفاع ريال مدريد صامداً حتى دقائق المباراة الأخيرة.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ريال مدريد عن النقطة الـ66، ليتربع بهم على صدارة جدول الترتيب مؤقتاً، منتظر مباراة اتليتكو مدريد المقبلة ، فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة الـ65ليأتي بها في المركز الثالث.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد برصيد 66 نقطة في الصدارة.

اتليتكو مدريد برصيد 66 نقطة في الوصافة.

برشلونة برصيد ٥٥ نقطة.

اشبيلية برصيد 58 نقطة.

ريال سوسيداد برصيد 46 نقطة.

فياريال برصيد 46 نقطة.

ريال بيتيس برصيد 46 نقطة.

ليفانتي برصيد 38 نقطة.

اتليتكو بلباو برصيد 37 نقطة .

سيلتا فيجو برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضًا.. بعد تعادل أتليتكو مدريد وفوز «الريال».. ترتيب فرق وهدافي الدوري الإسباني

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق