الأخباررئيسى

بعد وفاتها.. الفنانة ليلى نصر تتصدر تريند «جوجل»

كتبت: فاطمة عماد

رحلت عن عالمنا مساء أمس الفنانة ليلى نصر ، عن عمر يناهز 84 عاماً، إذ أكدت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، بأن الفنانة توفت، ولا توجد معلومات عن موعد تشييع الجثمان أو تلقى العزاء.

وظهرت الفنانة مؤخراً بعد فترة طويلة من الغياب في جنازة صديقتها الفنانة الراحلة سهير البابلى، وكانت تتكئ على العكاز أثناء حضورها للجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكذلك ظهرت في جنازة الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز ، وقالت، إنها زارتها في المستشفى السعودي الألماني، وأضافت: “أنها تجمعها علاقة قويه بالراحلة وحضرت ولادة بناتها”.

ليلى نصر في سطور

ليلى نصر هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1938، بدأت حياتها الفنية عام 1960، وذلك عندما قامت ببطولة فيلم “قلب في الظلام” بطولة رشدي أباظة وإيمان ومحمود المليجي

تزوجت الفنانة ليلى نصر من المخرج جمال الدماطي وهي والدة الفنانة راقية الدماطي ، وشهد في سنة 2018 آخر أعمال ليلى نصر، حيث شاركت في مسلسل “الأب الروحي” مع أحمد عبد العزيز وسوسن بدر .

شاركت ليلى في عدة أفلام تليفزيونية أبرزها الاتحاد النسائي وخدمة إنسانية ، وبالإضافة إلي فوازير عمو فؤاد رجل أعمال، عمو فؤاد رئيس تحرير، عمو فؤاد ويا الأجداد، مدرسة عمو فؤاد، المتزوجون في التاريخ وفطوطة والأفلام مع النجم سمير غانم

استمرت أعمال ليلى نصر حيث شاركت في أكثر من 150 عملاً فنياً تتراوح بين السينما والمسرح والتلفزيون والراديو، في السينما قدمت أفلام قلب في الظلام، العاشق السوق، وشاركت في العديد من المسلسلات ومنها:
المرأة أصلها نمر، رجل فوق الأمواج، أجمل الزهور
وعلى المسرح شاركت ليلى في عروض “رفيدة أول طبيبة في الإسلام” و “سالومي”. أما عن الإذاعة فقد شاركت في المسلسل أحشاء البشر.

نرشح لك: ميرفت أمين تتصدر التريند بسبب صديقتها الراحلة دلال عبد العزيز

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى