الأخباررئيسىعالم الرياضةمنوعات

بعد 30 عام داخل حلبات المصارعة.. «أندرتيكر» يعتزل اللعبة بوداع اسطوري

فاجأ نجم المصارعة الحرة الأسطوري أندرتيكر الملقب بـ«الحانوتي»، جمهور اللعبة بقرار إنهاء مسيرة استمرت قرابة الـ30 عامًا داخل حلبات المصارعة.

ومن المقرر أن يقام حفل الوداع الأخير للحانوتي ضمن فعالية «سرفايفر سيريس» التابعة لمنظمة المصارعة «دبليو دبلوي إي»، الأحد 22 نوفمبر، ليتوج بذلك مسيرة أسطورية في حلبات المصارعة الحرة استمرت لمدة 30 سنة.

ويعد أندرتيكر أو «الحانوتي»، أحد أكثر النجوم شهرة في تاريخ «WWE»، حيث ظهر أول مرة في منافسات “سرفايفر سيريس” في 22 نوفمبر 1990.

وقرر المصارع الشهير الإعتزال أكثر من مرة، حيث لم يكن ما أعلنه مؤخرًا هو المرة الأولى، ففي يونيو من العام 2014 قرر الحانوتي اعتزال اللاعبة، كذلك في إبريل من العام 2017 عاود تكرار إعلان اعتزاله.

الاحتفال بنجم المصارعة الحرة أندرتيكر

وأوضحت التقارير الرياضية العالمية، أنه منذ ظهوره الأول مع «Brother Love» في مباراته التي نالت اهتماماً هائلاً في مواجهة إي هي ستايلز في ريسلمانيا هذا العام، شارك أندرتيكر في بعض من أعظم المباريات في التاريخ في مواجهة أبرز المشاهير في الحلبة، مثل هالك هوغان، وريك فلير، وتريبل إتش، وشون مايكلز، وميك فولي.

وحقق الحانوتي، عدة بطولات WWE؛ وحافظ على مسيرة مذهلة دون هزائم في ريسلمانيا استمرت لمدة 21 سنة.

وتحتفل WWE بثلاثين عاما من «الرجل الميت» طوال شهر نوفمبر، كجزء من وداع أندرتيكر الأخير والذكرى الثلاثين لمشاركته في المنافسات، وتتضمن الفعاليات عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية التي أطلقت مؤخرا.

وتتضمن الفعاليات أيضا تقديم مجموعات صور ومقاطع فيديو وأفلام خاصة بأندرتيكر على موقع WWE، بالإضافة إلى تحدي أندرتيكر على تيك توك، وفيلتر خاص بسناب شات، وعدسة على سنابشات.

وبالإضافة إلى الوداع الأخير للمصارع أندرتيكر، فإن سلسلة “WWE Survivor Series” ستكون إحدى أهم الأمسيات لهذا العام، حيث يتنافس نجوم راو في مواجهة نجوم سماكداون، وستكون أبرز المنافسات بين المصارعين رومان رينز وراندي أورتون.

اقرأ أيضًا.. «حبيب نور محمدوف» يتصدر ترند «جوجل» بعد إعلان اعتزاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى