الأخبارالشركاترئيسىعقارات

بـ260 مليون جنيه «مراكز » تفتتح مول تاون سنتر في مدينة السلام

كتبت: آية إسماعيل

أعلنت شركة مراكز للاستثمار العقاري، التابعة لمجموعة فواز الحكير السعودية في مؤتمر صحفي لها اليوم الثلاثاء، عن افتتاح مول تاون سنتر في مدينة السلام بالشراكة مع الدولة وذلك باستثمارات تقدر بـ260 مليون جنيه.

ومن جانبه قال، أشرف فريد رئيس قطاع تنمية الأعمال لشركة مراكز للاستثمار العقاري، في تصريحات صحفية، إن المول سيقام على مساحة 64 ألف متر مربع و أن المشروع يقام على أرض تابعة لجهاز الخدمة الوطنية بمقتضى عقد حق انتفاع مدته 40 سنة وشراكة في الإيرادات.

و أوضح فريد، أن المساحة التأجيرية  للمركز التجاري  بلغت أكثر من 25 ألف متر مربع، وتم تأجير حوالي 65% منها، أن المشروع تم تنفيذه بالتعاون مع الدولة في أقل من 18 شهراً

لافتاً أن المول  يقع على تقاطع الطريق الدائري مع طريق القاهرة الإسماعيلية بالقرب من محطة مترو عدلي منصور ومحطة أتوبيس مترو السلام.

من جانبه أعلن باسل رمزي العضو المنتدب للشركة إن «تاون سنتر» يخدم أكثر من 2 مليون مواطن في المناطق المحيطة بالمول والتي كانت تشهد نقص في المراكز التجارية المنظمة.

وأضاف أن المول يضم مجموعة من أكبر العلامات التجارية من بينها ” كارفور ومصطفى السلاب و LC Waikiki ”

ومن الجدير بالذكر أن شركة مراكز للاستثمار العقاري تنفذ خطة استثمارية في مصر تتخطى الـ 20 مليار جنيه من خلال المشروعات التي تقام بالقاهرة و بعض المحافظات حيث تمتلك مول العرب في مدينة 6 أكتوبر ومول في طنطا، وتعتزم افتتاح مول في القطامية العام المقبل باستثمارات 4 مليارات جنيه، وفي المنصورة في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. وليد عبدالفتاح: مشروعات النقل العملاقة تتيح فرص نقل خبرات التكتلات العالمية للصناعة المحلية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق