حوادث وقضايارئيسى

بـ3 طلقات.. مقتل شاب بالدقهلية عقب خروجه من المسجد وشهود عيان يرون التفاصيل

كتبت: أمل سعداوي

شهدت قرية الأحمدية التابعة لمحافظة الدقهلة جريمة قتل راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بعد أن أطلق ثلاث أشخاص عليه النار فور خروجه من المسجد.

وكان مأمور مركز شربين تلقى إشارة من المستشفى المركزب بوصول شاب يدعى “أحمد كامل” جثة هامجة بعد إطلاق النار عليه، وتم إيداعة إلى ثلاجة الموتى.

وعلى الفور ذهبت قوات الأمن لمكان الواقعة وتبين أن أثناء خروج المجني عليه من المسجد بعد أداءه فريضة الصلاة أطلق ثلاث أشخاص عليه النار ليتركوا غارقًا في دمه وفروا هاربين باستخدامات دراجات نارية.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم الهارب والذي يدعى «أحمد ع. م.»، والذي توجه إلى مدينة جمصة للاختباء بها فور ارتكاب الواقعة وتمكنت من إلقاء القبض عليه، والذي تبين من التحقيقات أن هنك خلافات بين المجنى عليه وبين المتهم.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، واستدعاء مصلحة الطب الشرعي لعمل تقرير الصفة التشريحية للمتوفي.

وبعد ذلك سمحت النيابة العامة بدفن الجثة وشارك الآلاف من الأهالي في تشييع الجثمان
وأكد شهود العيان أن الشاب المجني عليه ملتزما دينياً، وكان يتمتع بحسن الأخلاق في قريته، وتوضأ وذهب للمسجد مخن أجل أداء فريضة الصلاة، وأثناء خروجه من المسجد كان في انتظاره 3 أشخاص، انتهزوا الفرصة و أطلقوا النار تجاهه وفروا هاربين.

وحاول الأهالي اللحاق بهم، إلا أنهم تمكنوا من الهرب باستخدام دراجات نارية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق