الأخباررياضة

بفولت شديد الأهلي يكتسح طنطا مساء أمس

واصل المارد الأحمر «النادي الأهلي» قطار انطلاقاتة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم مساء أمس الأربعاء، وبدون توقف بعد فوز ساحق ومستحق بخماسية نظيفة على فريق طنطا، ليعزز لرصيد نقاطه إلى 33 نقطة ويظل متصدر البطولة، حيث انتهت المباراة بخمسة أهداف نظيفه للأهلى مقابل لاشئ لفريق طنطا.

كهربا يغرد في سرب الأهلي

محمود كهربا في مباراة الأمس
محمود كهربا في مباراة الأمس

محمود عبد المنعم أو كما يطلقون عليه «كهربا» قاد الفريق الأحمر مساء أمس لاكتساح فريق طنطا بخماسية نظيفه، استحق فيها كهربا لقب «نسر المباراة»، وذلك وفق ما نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بالتعليق: “لم ينتظر طويلًا للتهديف، نسر المباراة لاعبنا محمود كهربا”.

استطاع كهربا الذي لم يمضي على انضمامه للقلعة الحمراء سوا شهرًا واحد، خلال مباراة الأمس بين الأهلي وطنطا من احراز هدفين، والمشاركة في صناعة باقي أهداف الفريق التي احرزها مروان محسن، وحسين الشحات، وأحمد الشيخ.

الأهلي يواصل قطار انطلاقه في الدوري الممتاز دون توقف

https://www.youtube.com/watch?v=_l4jkGGZ6io

واصل نادي الأهلي انطلاقاته في مسابقة الدوري الممتاز دون توقف، بعد انتصاره الكاسح السهل أمس على ضيفه فريق طنطا بنتيجة «5 – 0»ـ على ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة عشر للبطولة.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من نقاط بطولة الدوري الممتاز إلى 33 نقطة، بعد فوزه الـ 11 أمس على طنطا، وتعزيزه صدارة البطولة مع مدربه السويسري رينيه فايلر، في حين ظل رصيد نادي طنطا من النقاط 11 نقطة، وهو في المركز الـ 17 في بطولة الدوري الممتاز.

الشحات وكهربا والشيخ ومحسن …  وخماسية الأهلي

قاطرة الأهلي المنطلقة دون توقف
قاطرة الأهلي المنطلقة دون توقف

احرز حسين الشحات هدف الأهلي الأول في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول للمباراة، بينما احرز كهربا الهدفين الثاني والخامس في الدقائق 79 و 90 في الشوط الثاني، واستطاع أحمد الشيخ في الدقيقة 81 من عمر المباراة أن يحرز الهدف الثالث، ولحقه مروان محسن في الدقيقه 89 محرزًا الهدف الرابع، وانتهت المباراة بخماسية نظيفة للأهلي متصدر الدوري على حساب ضيفه طنطا الذي تجمد رصيده وظل في المركز الـ 17.

ردود أفعال متابعي مواقع التواصل الاجتماعي

باينت ردود أفعال متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر قبل وبعد مباراة الأمس بين الأهلي وطنطا والتي فازت بها النادي الأهلي بخماسية نظيفة على حساب ضيفه نادي طنطا.

وانصبت كافة التعليقات على احراز كهربا لاهدفين في مباراة الأمس حيث لم يمضى على وجودة في الأهلي أكثر من شهر.

بعض التعليقات:

بعض ردود افعال محبي الكرة المصرية على تويتر
بعض ردود افعال محبي الكرة المصرية على تويتر
ترند تويتر
ترند تويتر

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق