الأخبارعالم الفن

بمشاركة نقيب الممثلين.. المعهد العالي للفنون المسرحية ينظم حفل السحور السنوي لطلابه

كتبت: تقى أيمن

نظم المعهد العالي للفنون المسرحية، برئاسة غادة جبارة ومشاركة الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، حفل السحور السنوي لطلاب المعهد.

حفل سحور طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية

وقال أحد طلاب المعهد، لـ«عالم البيزنس»، إن السحور شهد حضور عدد كبير من الطلاب وشارك في السحور عدد من الوجوه الشبابية التي لمعت أسمائهم الفترة الماضية في الغناء.

وأعرب الطالب عند سعادته بمشاركة الدكتور أشرف ذكي، متمنيا أن يستمر المعهد في تنظيم هذا السحور كل عام.

الدكتور أشرف ذكي

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وجهت الشكر للدكتور أشرف زكي، بعد بلوغه السن القانونية للتقاعد وانتهاء مدة رئاسته لأكاديمية الفنون وفقا لأحكام القانون المنظم لعمل الأكاديمية، وكلفت الدكتورة غادة جبارة بتسيير أعمال الأكاديمية لحين الانتهاء من إجراءات تعيين رئيس لها.

كما أشادت «عبد الدايم»، بجهود الدكتور أشرف زكي خلال توليه رئاسة أكاديمية الفنون والتي نجحت في تطوير العمل بالمؤسسة العريقة على كافة المستويات.

وأشارت إلى أن الدكتور أشرف زكي حقق الكثير من الإنجازات الهامة، مؤكدة أنه سيبقى أحد العناصر الفاعلة في الثقافة المصرية، وتمنت له التوفيق في كافة مشروعاته العملية خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه قدم الدكتور أشرف زكي الشكر لوزيرة الثقافة على الفترة التي عمل بها رئيسا للأكاديمية، وأكد أن دعمها كان سببا في نجاح تنفيذ العديد من المشروعات، كما وجه الشكر لعمداء وهيئات تدريس المعاهد التابعة على التعاون الشديد خلال توليه رئاسة الأكاديمية، وأعرب عن أمنياته بالتوفيق لرئيس الأكاديمية الجديد.

إقرأ أيضاً.. حلا شيحا تتصدر التريند بسبب تصريحات أشرف ذكي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى