الأخباررئيسىعالم الفن

بملابس شعبية «هنادي مهنا» تحتفل بحنتها بـ«الجلابية البلدي»

كتبت – دنيا عبدالله

احتفلت الفنانة هنادي مهنا بليلة حنتها، بجلابية بلدي، وسط راقصات أبيض وأسود وفلوكلور شعبي، بملابس توحي بطريقة الأحياء الشعبية، بمشاركة وفاء عامر وشيماء سيف.

وأشعلت حنة هنادي مهنا مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت متابعيها بصور وفيديوهات من الحنة، عبر خاصية ستوري على حسابها على انستجرام.

احتفال هنادي مهنا بحنتها

حنة هنادي الليلة

احتفلت الفنانة هنادي مهنا بحنتها، مرتدية الجلباب قبل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح، فارتدى هو الآخر جلابية صفراء.

وكانت “الكوشة” حمراء قديمة الطراز بالأفراح الشعبية وهي مقر جلوسهما، حتى إن والد هنادي، الموسيقار هاني مهنا، ظهر أيضًا بملابس مماثلة لـ”صالح”.

وظهرت “مهنا” بلجلباب وهي تضع رباط حول خصرها وتمسك بالعصا الخشبية، أثناء خضوعها إلى جلسة تصوير، أما أحمد وضع العمِّة الصعيدي على رأسه ممسكًا بالشارب في صور ثانية.

النهارده يوم مش عادي .. دي الحنة حنة هنادي

وكتبت الفنانة «مهنا» عبارات كُتبت على لوحات خلال حنّتها، مثل «فرحتنا فرحة كل الناس عشان دا مبدأ وأساس.. اليوم عندنا ولازم تنبسط مننا»، وجاءت عبارة “اليوم دا يوم مش عادي.. دي الحنة حنة هنادي”.

وفي ساحة الاستقبال للحنة اختارت «خش برجلك اليمين حنة هنادي مهنا.. مش هنقول كلام كبار عشان الكبار مايتكلموش»، وكانت في الخلفية صورة «توكتوك» في إشارة إلى استخدامها «حِكم تكاتك».

ولم تكتف بصورة «التوكتوك» بل إنها استأجرته وزينته بالورود حتى يكون ديكورا يزين الساحة الخارجية للحنّة، كما أضافت فقرة الطبلة البلدي بالحفل،

فنانون يحضرون حنة هنادي

وفاء عامر في حنة هنادي مهنا

وحضر مجموعة من صديقات هنادي المقربين، وكان من بينهم وفاء عامر التي حرصت على رسم ثعبان بالحنة على قدمها.

بينما كتبت هند عبدالحليم كتبت عبارة بالحنة على ظهرها، أيضا شاركت شيماء سيف، وظهرت بجلباب شعبي يتناسب مع الأجواء العامة للاحتفال.

ويذكر أن عقد قران هنادي على أحمد تم منذ حوالي أسبوع، بعد خطبتهما في ديسمبر الماضي.

وكان الثنائي شاركا معًا في المسلسل الرمضاني «الفتوة»، وحلا كحبيبين يتزوجان في المسلسل خلال حفل زفاف مشابه لحنتهما، حيث يعيشان بالأرياف.

«هنادي» تنشر فيديو قصير لها بـ«الجلباب»

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق