الأخبارالشركاتبنوكتأمينرئيسى

بنك أبوظبي التجاري وأليانز لتأمينات الحياة يجددان شراكتهما لمدة 5 سنوات

كتب: مجدي دربالة

أعلن كلاً من بنك أبوظبي التجاري – مصر وشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، والتابعة لتحالف سانلام اليانز، عن تجديد شراكتهما لمدة 5 سنوات قادمة.

أقيم حفل التوقيع بحضور إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري – مصر، عادل هاشم، رئيس التجزئة ببنك أبوظبي التجاري – مصر، تشارلز تاوضروس، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر والعضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، فضلا عن أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر الأسبق ومجموعة من كبار المدراء من الجانبين.

وقال إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري – مصر، إن هذه الاتفاقية الاستراتيجية تسهم في الاستمرار في تقديم خدمات تأمينية شاملة وحلول ذات قيمة مضافة تلبى احتياجات العملاء وهو ما يتسق مع استراتيجية البنك.

وعلق تشارلز تاوضروس، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز مصر والعضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، إن الشاركة مع بنك أبوظبي التجاري– مصر، سيساهم في توفير خدمات الشركة داخل 50 فرعاً، بالإضافة إلي منتجات وبرامج تأمينية شاملة، بفترات مختلفة وطرق دفع مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم وخططهم المالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى