الأخباربنوكرئيسى

بنك التجاري وفا يشارك في المشروعات الداعمة للمرأة اقتصادياً

كتب – مجدي دربالة

منذ دخول التجاري وفا بنك إيجيبت إلى السوق المصري وفي ضوء استراتيجيته للتنمية المستدامة، يحرص البنك على المشاركة في المشروعات الداعمـة للمرأة بالتعاون مع شركائنا في التنمية بهدف تمكين المرأة المصرية اقتصاديًا في شتى المجالات مما يعود بالنفع على الأسرة المصرية في تحسين دخلهم ويعود بالنفع على الاقتصاد المصري ككل.

قام البنك بدعم برنامج She Leads التابع مؤسسة شباب القادة والذي يعمل على تشجيع طالبات التعليم الفني على تعلم أسس بدء وفهم معني تأسيس شركة ناشئة، مع تعلم كيفية بيع منتجاتهم بأسلوب مبسط وممتع لهن وتم عرض منتجات الطالبات المتدربات في معرض “تراثنا” للحرف اليدوية، بالإضافة إلى معرض البنك الشهري.

كما تعاون البنك للعام الثالث مع مؤسسة مصر الخير حيث قام بتوجيه المبالغ المخصصة لهدايا الموظفات لليوم العالمي للمرأة من أجل فك كرب الغارمات.

علاوة على ذلك، تعاون التجاري وفا بنك إيجيبت مع بنك الكساء المصري من خلال حملة ” فرَّح أم متعرفهاش” في مختلف المحافظات، والتي هدفت إلى التبرع بملابس قبل عيد الأم وأخيرا تبرع موظفي البنك بملابس شتوية ضمن حملة “دفا الشتا” مع بنك الكساء المصري.

كما يحرص البنك بالتعاون مع المركز القومي لخدمات نقل الدم التابع لوزارة الصحة مشاركة موظفيه في حملات التبرع بالدم وقام الموظفين بتوفير 60 كيس دم هذا العام وذلك شعورا منهم بمسئوليتهم المجتمعية تجاه المستحقين من المرضى.

نرشح لك:

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق