الأخباربنوكرئيسى

بنك التعمير والإسكان يطلق حملات وبرامج لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه

كتب: مجدي درباله

أقام بنك التعمير والإسكان، برئاسة حسن غانم، احتفالية لتسليم الفائز الأول في السحب على حسابات التوفير، سيارة مرسيدس A180 .

الفوز بسيارة مرسيدس

وأطلق البنك حمله ترويجية تحت عنوان افتح حساب توفير وعندك فرصة تكسب عربية “مرسيدس A 180″، حيث يمنح البنك الفرصة ل 5 فائزين للفوز بالسيارة من خلال سحب شهري على حسابات التوفير.

يأتي إطلاق هذه الحملة استكمالاً لاستراتيجية البنك في إطلاق حملات وبرامج جديدة تستهدف تعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم. ومن خلال هذه الحملة فإن البنك يسعى إلى تشجيع العملاء الحاليين لتغذية أرصدة حساباتهم لزيادة فرص الربح، وتشجيع العملاء الجدد لفتح حسابات توفير لدى أي فرع من فروع البنك المختلقة بالإضافة الي الاستفادة من العائد التنافسي.

قام وليد مطر مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك، بتسليم اول الفائزين، أحمد أمين سليمان محمد -فرع بنها، بسيارة مرسيدس A180، في إطار الحملة الترويجية التي أطلقها البنك لحسابات التوفير منذ شهر يوليو ٢٠٢١.

أضاف “مطر” انه مازال هناك ٤ فرص للعملاء للفوز ب ٤ سيارات مرسيدس A180 من خلال سحب شهري لعملاء على بعض حسابات التوفير “حساب التوفير التصاعدي، توفير ادخار مصرية، توفير بيزنس ” مع كل إيداع ب 50 ألف جنيه او ما يعادلها بالعملات الأجنبية، وذلك خلال أخر شهرين قبل تاريخ السحب التالي وبعدد فرص يعادل 50 ألف ومضاعفاتها.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق