الأخباربنوكرئيسىعقارات

بنك التعمير والإسكان يطلق شركة للتسويق العقاري

غانم: نستهدف تعظيم الاستفادة من شركات البنك

كتب مجدي دربالة

أطلق بنك التعمير والإسكان، شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاريHDP ضمن مجموعة شركاته، لتكون إضافة جديده متميزة لمجموعة شركات بنك التعمير والإسكان لتقديم خدمات التسويق والاستثمار العقاري.

تستهدف الشركة أن تكون واحدة من أكبر شركات التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط.

كما تمتلك الشركة استراتيجيه توسعيه لتقدم للعملاء خدمات تسوقيه واستثماريه متكاملة تمكنها من زيادة الحصة السوقية واجتذاب عملاء جدد في هذا المجال، وإتاحة الفرصة أمامها للتواجد بشكل مميز من خلال تسويق المشاريع الحالية المملوكة للبنك وشركه التعمير والإسكان للاستثمار العقاري

بالإضافة إلي استهداف مشاريع مستقبلية أخرى في مواقع استراتيجيه تقدم للعملاء تجربه حياتيه متكاملة.

جاء ذلك خلال حفل شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاريHDP  للإعلان عن تأسيس الشركة الجديظة.

وشهد الحفل حضور، حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، و أمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري.

قال “غانم” إن بنك التعمير والإسكان يمتلك أكثر من 20 شركة متخصصة في العديد من المجالات التي تقدم خدمات عقارية وتمويلية بشكل متكامل.

أشار  إلي أن البنك استهدف خلال السنوات الماضية تعظيم الاستفادة من شركات البنك والتطوير المستمر لها لتحقيق التكامل بين خدمات البنك وشركاته.

أضاف أن شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري هي تتويج لنجاح استراتيجية التطوير التي طبقها بنك التعمير والإسكان لمجموعة شركاته

وذلك من خلال التطوير المستمر للأعمال ومتابعة جودة الأنشطة الخدمية التي تقدمها كل شركة، واتباع مناهج إدارية وعلمية وتدريبية حديثة باستخدام أفضل التقنيات

مع الاستعانة بأفضل الكفاءات لتقديم خدمات متميزة واكتساب ثقة ورضا العملاء لتحقيق التوسع في الحصة السوقية للشركات وزيادة الربحية.

وأوضح أمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري، أنه تم تأسيس “HDP” لتصبح الذراع التسويقي والاستثماري لبنك التعمير والإسكان وشركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، والتي شهدت خلال الفترة الماضية استراتيجية تطوير وتوسع وإيجاد حلول اسكانية بخدمات متكاملة متطورة بأعلي جودة ممكنة.

لفت أن “HDP” تستهدف التوسع في التنمية العمرانية التي تعد من اهم اتجاهات الدولة في الوقت الحالي.

وأكد أن الفترة القادمة ستشهد الإعلان عن عدة مشاريع جديدة تستهدف تأسيس مجتمعات عمرانية مستدامة.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى