الأخباررئيسىملفات وتقارير

بنك التعمير والإسكان يمنح 12 مليون جنيه لجامعة النيل

كتب مجدي درباله:

أعلن حسن غانم، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان أن مصرفه منح ما لا يقل عن 12 مليون جنيه لجامعة النيل فى الفترة من 2016 وحتى نهاية 2019، جاء ذلك خلال الافتتاح الرسمى لمعامل الهندسة المدنية بجامعة النيل.

وأضاف أن بنك التعمير والإسكان لن يبخل فى تقديم جميع الدعم المطلوب لجامعة النيل، موضحاً أن الدعم لم يتوقف عند هذا الحد بل امتد ليشمل المنح الدراسية للطلاب، لافتا إلي أن هذا بخلاف المشاركة في مبادرة رواد النيل برعاية البنك المركزي.

وأشار رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان ، إلى أن أوجه التعاون مستمرة بين البنك والجامعة، خاصة بعد النجاحات التي حققتها كبيرة للغاية، مؤكداً أن أن البنك ساهم بنحو ٥ مليون و١٨٩ الف  جنيه انشاء معامل الهندسة المدنية بجامعة النيل.

وقال الدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل الأهلية، إن الجامعة تنافس كبريات الجامعات العالمية، خاصة في كليات الهندسة، كما تقدم العديد من التخصصات التي تخدم احتياجات سوق العمل والتي تستهدف بالأساس التكنولوجيا الحديثة والتي تقود التقدم الاقتصادي.

وأشار إلي الجامعة ستضيف عددا من التخصصات التي تحتاج إليها الدولة حالياً من خلال خطتها لتشجيع وتعظيم الصناعة المحلية وزيادة الإنتاجية.

واضاف فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة البنك السابق أن البنك حريص على خدمة المجتمع موضحا أن البنك يركز على دعم الصحة والتعليم وغيرها من الأنشطة المجتمعية موضحا أن جامعة النيل تقدم خدمة متميزة من أجل سوق العملواضاف أن الجامعة النيل  تعمل على خدمة المجتمع وفي مصاف الجامعات الكبرى.

وقال صلاح دياب عضو مجلس أمناء جامعة النيل أن الجامعة مرت بظروف صعبة حتي أصبحت على ارض الواقع مشيدا بدور البنك التعمير والاسكان في دعم الجامعة والذي يؤكد ريادة البنوك في دعم التعليم.

وأعلنت جامعة النيل اليوم عن تدشين وافتتاح عدة معامل في تخصصات المساحة، الخرسانة، ميكانيكا التربة، ومعمل الهيدروليك، ومعمل الإسفلت والنقل، ومعمل الهندسة البيئية، وماكينة تحميل المنشآت، ومعامل الهندسة المدنية وإدارة البنية التحتية.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق