الأخباربنوكرئيسى

بنك فيصل الإسلامي يستهدف افتتاح 5 فروع جديدة للوصول لـ42 فرعاً

كتب – مجدي دربالة

أكد عبد الحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي، على إتاحة البنك خدماته المالية لكافة فئات المجتمع من خلال سياسته التوسعية والانتشار الجغرافي لوحداته في أنحاء الجمهورية.

وفي ذلك الاطار فقد تم مؤخراً افتتاح فرع المقطم ليصل بذلك العدد الإجمالي لشبكة الفروع إلى 37 فرعاً تغطي معظم محافظات الجمهورية والمدن الرئيسية

وكشف أبو موسى، أن بنك فيصل الإسلامي يُخطط لافتتاح خمسة فروع جديدة خلال الشهور القادمة بمدن الرحاب والشيخ زايد والعاصمة الادارية الجديدة وشبين الكوم وبني سويف مستهدفاً الوصول بالعدد الاجمالي للفروع الى 42 فرعاً بنهاية العام الحالي.

عبد الحميد أبو موسى

وأشار أبو موسى، إلى إيلاء البنك أهمية خاصة لملف الشمول المالي والتحول الرقمي من خلال توفير عدد من المنتجات الرقمية ودعم وتحفيز استخدام الوسائل المختلفة للدفع الإلكتروني، بما يتماشى مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الالكترونية، بهدف خفض استخدام أوراق النقد خارج القطاع المصرفي خاصة في ظل الأزمة الصحية الراهنة.

وفي سبيل ذلك شارك بنك فيصل الإسلامي في فعاليات اليوم العالمي للمرأة في شهر مارس 2021م من خلال تقديم عدد من العروض الحصرية للسيدات كإعفائهن من مصاريف فتح الحساب ومن شروط الحد الأدنى ومصاريف إصدار كارت فيزا الكترون، إلى جانب إمكانية اشتراكهن في مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية مجاناً لمساعدتهن في إدارة شئونهن المالية.

نرشح لك: بنك فيصل الإسلامي ينشر 410 ماكينة صراف آلي لخدمة 373 ألف بطاقة نشطة

بنك فيصل الإسلامي يُصدر عدداً من المنتجات الإلكترونية

وحرصاً على تلبية كافة رغبات العملاء فقد قام البنك بتقديم عدداً من المنتجات الالكترونية أبرزها إصدار المحفظة الالكترونية الخاصة بالبنك “فيصل كاش” والتي تتيح إمكانية دفع الفواتير المختلفة والشراء عن طريق التليفون المحمول وتحويل الأموال والسحب النقدي عبر منافذ “فوري”.

فضلاً عن خدمة الانترنت البنكي التي تعد من أهم وأفضل الخدمات والمنتجات التي يقدمها مصرفنا والتي أسهمت في إنجاز جانب كبير من تعاملات العملاء خلال أزمة كورونا خصوصاً بعد تطوير تلك الخدمة وإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلالها ليبلغ عدد العملاء المسجلين بتلك الخدمة نحو 71 ألف عميل، كما يقدم البنك خدمة المحمول البنكي.

نرشح لك: بنك فيصل الإسلامي يُموّل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ 1.2 مليار جنيه

البنك يحقق أرباح قبل الضرائب 941 مليار جنيه

وأظهرت المؤشرات المالية لبنك فيصل الاسلامي المصري تسجيله أرباحاً قبل الضرائب بنحو 941 مليون جم خلال الشهور الثلاثة الأولى من عام 2021م محققاً معدل زيادة نسبته 58,2% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، بينما بلغ صافى الربح بعد الضرائب نحو 537,6 مليون جم مسجلاً ارتفاعاً عما كان عليه في الفترة المثيلة من عام 2020م مقداره 68,6 مليون جم ونسبته 14,6%.

وهو ما يعكس نجاح الادارة في تحقيق المستهدفات الاستراتيجية في مختلف قطاعات الأعمال وذلك على الرغم من التحديات الراهنة لجائحة كورونا وانعكاساتها على الجهاز المصرفي والاقتصاد المصري ككل.

نرشح لك: بنك فيصل الإسلامي يُدير 100 مليار جنيه ودائع بنهاية مارس 2021 بنمو 3.4%

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق