الأخباربنوكرئيسى

بنك قناة السويس: ارتفاع محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 2.1 مليار جنيه بنهاية 2022 بنمو 41%

كتب: مجدي دربالة

أعلن حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، عن تحقيق إجمالي محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة نسبة نمو 41% لتصل إلى 2.1 مليار جنيه مقارنة ب1.5 مليار جنيه بالعام السابق.

قال حسين رفاعي، في بيان اليوم، إن اجمالي محفظة القروض الشخصية بالبنك شهدت نموا ملحوظا خلال عام 2022 حيث ارتفعت بنسبة 54%، لتصل إلى 2.8 مليار جنيه مقارنة ب 1.8 مليار جنيه بنهاية عام 2021.

كما أوضح رئيس بنك قناة السويس، أنه في إطار المنتجات الجديدة تم اطلاق برنامج Beyond للشباب الذى يقدم العديد من المزايا المصرفية منها حساب التوفير للشباب وبطاقة خصم تيتانيوم مميزة وايضاً تم أطلاق أوعية ادخارية إسلامية جديدة وبطاقة WORLDالائتمانية كما تم اطلاق منتج قرضك سندك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أضاف كذلك، أنه فى اطار الخدمات الرقمية تم الانضمام لشبكة المدفوعات اللحظية InstaPay وكما تم تفعيل خدمة CPS لسداد المتحصلات الحكومية إلكترونيا وزيادة عدد ماكينات الصراف الالي الي 110 ماكينة موزعة علي جميع انحاء الجمهورية.

فيما أشار رفاعي، إلى أنه في إطار استراتيجية البنك في تطوير شبكة الفروع، قام «بنك قناة السويس» بافتتاح فرع سبورتينج بموقع متميز بديلا لفرع الإسكندرية كم تم تجديد وإعادة افتتاح فرع مصر الجديدة ليجمع بين حداثة التصميم واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتعريف العملاء بمنتجات البنك مع تجديد فرعي السادات والعاشر من رمضان لتتلائم مع الهويه الجديده للبنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى