الأخباربنوكرئيسى

بنك قناة السويس: المسئولية المجتمعية جزًا أساسيًا في استراتيجيتنا لدعم وخدمة المجتمع

بنك قناة السويس يشارك في مبادرة «يوم التحدي» لدعم ذوي الهمم بالتعاون مع جمعية رسالة

شارك بنك قناة السويس، بقيادة حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة، في مبادرة يوم التحدي التي تم إطلاقها من خلال جمعية رسالة لدعم الأشخاص ذوي الهمم في اليوم  العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يوافق يوم 3 ديسمبر من كل عام وهو يوم عالمي خصص من قبل الأمم المتحدة منذ عام 1992 لدعم ذوي الإعاقة، وذلك انطلاقا من دور بنك قناة السويس وإيمانه بأهمية المسؤولية المجتمعيه والدور البنَّاء الذي تلعبه في تنمية المجتمع على كافة الأصعدة.

وشملت المبادرة يوم ترفيهي تم إقامته اليوم الجمعة بالمتحف القومي للحضارة شارك فيه عدد  من العاملين في البنك للترفيه على الأطفال ذوي الهمم.

وتهدف مبادرة يوم التحدي في تسليط الضوء علي ذوي الهمم وحقوقهم في المجتمع والتمهيد لدمجهم في المجتمع بشكل طبيعي بدون أي تمييز، وتقام المبادرة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الشباب و الرياضة .

وتأتي مشاركة البنك في المبادرة في إطار البرامج الفعالة التي يتبناها لخدمة المجتمع، وعلى رأسها دعم ذوي الهمم،  وتحقيق أهداف التنمية المستدامة لتحقيق رؤية مصر 2030، حيث أن المسؤولية الاجتماعية تعد جزءاً لا يتجزأ من برامجه ومبادراته المستمرة في خدمة المجتمع الذي يعمل به.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. بنك قناة السويس يشارك بماراثون الجري لدعم الصعيد وسط أجواء حماسية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى