الأخباربنوكرئيسى

بنك قناة السويس يشارك في الملتقى التوظيفي لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية

كتب – مجدي دربالة

شارك بنك قناة السويس عبر مركز تطوير الأعمال التابع له، في الملتقى التوظيفي لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.

جاء ذلك في ضوء إهتمام البنك المتواصل بالشباب، ودعمه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والترويج لمبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزي المصري.

وتأتي مشاركة بنك قناة السويس بالملتقى في ضوء استمرار مساهماته في دعم طلاب الجامعات وحديثي التخرج من أجل إعدادهم لسوق العمل.

بنك قناة السويس يشارك في الملتقى التوظيفي

وشارك البنك خلال الملتقى بندوات تثقيفيه وورش عمل للطلبة وخريجي الكلية للتعريف بدور وأهمية مبادرة رواد النيل ومركز تطوير الأعمال في تقديم الخدمات الغير الماليه لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال من الشباب.

كما تناولت الندوات توضيح وتفسير الخدمات المقدمة من المبادرة تفصيليا وكيفية استفادة هؤلاء الشباب من بعض الخدمات في الوقت الحالي. دون الانتظار لإيجاد فكرة مشروع مثل خدمات التشبيك وبناء قدرات الطلاب والخريجين من خلال تعريفهم بأماكن التدريب للتطوير من مهارتهم كال حسب احتياجه.

نرشح لك: بالصور.. بنك قناة السويس يشارك بماراثون الجري لدعم الصعيد وسط أجواء حماسية

وكذلك تم توضيح مفهوم ريادة الأعمال والمهارات اللازمة ليصبح الشاب رائد أعمال ناجح.

كما قام فريق العمل بمركز تطوير الأعمال التابع للبنك بمساندة الشباب فى تطبيق نموذج تحليلي للشخصية لمساعدتهم فى اكتشاف مدى توافر شخصية رائد الأعمال بداخلهم. وبالتالي مساعدتهم فى اتخاذ القرارات نحو مستقبلهم المهني.

نرشح لك: بنك قناة السويس: المسئولية المجتمعية جزًا أساسيًا في استراتيجيتنا لدعم وخدمة المجتمع

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى