الأخباربنوكرئيسى

بنك مصر يحصد 3 جوائز كأفضل علامة تجارية في مصر لعام 2020

في 3 مجالات «خدمة العملاء، التجزئة المصرفية، والشركات»

كتب – مجدي دربالة

حصل بنك مصر مؤخراً على 3  جوائز من مجلة جلوبال براندز العالمية، حيث فاز البنك بجائزة أفضل علامة تجارية لخدمة العملاء – مصر 2020، أفضل علامة تجارية للتجزئة المصرفية – مصر 2020، وأفضل علامة تجارية للشركات – مصر 2020.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الجوائز تمنح لأفضل علامة تجارية في هذه المجالات وفقاً لعدد من المعايير الفنية التي يتم من خلالها تحليل نتائج البنك بموجب أدائه في كافة القطاعات خلال العام.

وجاءت التقييمات الخاصة بالفوز استناداً على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات، حيث تقوم مجلة جلوبال براندز العالمية، بانتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة.

وقد سبق لبنك مصر الحصول على جائزة أفضل علامة تجارية للشركات – مصر لعام 2019، وأفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر لعام 2019 وذلك من نفس المجلة، كما حصل البنك على جائزة أفضل علامة تجارية للبنوك – مصر لعام 2020 وذلك من مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو العالمية .

يذكر أن بنك مصر قد حصل مؤخراً على العديد من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال وذلك من العديد من المؤسسات الدولية تقديراً وتتويجاً لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف قطاعات الاعمال باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد الوطني وأول بنك مملوك للمصريين.

ويسعى بنك مصر دائماً إلى تطوير وتعزيز قيمة الخدمات التي يقدمها لعملائه بما يتلاءم مع شتى المتطلبات والاحتياجات مستخدماً أحدث الوسائل التكنولوجية العالمية بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة.

كما يحرص البنك دائماً على تشجيع الشراكات بين كافة القطاعات بالمجتمع المصري من خلال تقديم نموذج ناجح يحتذى به وذلك للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.

وتعد تلك الجوائز تأكيداً لدور بنك مصر الرائد في كافة المجالات الاقتصادية، كما تعد شهادة استحقاق لثقة عملاؤه التي تعد محور اهتمامه دائماً، حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال.

ويسعى بنك مصر إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء مستخدماً أحدث الوسائل التكنولوجية العالمية بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق