الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك مصر يحصل على شهادة الايزو في مجال المراجعة الداخلية

الإتربي: الجائزة تعكس ريادة البنك في إدارة عملياته المصرفية

كتب مجدي دربالة

حصل بنك مصر على شهادة الايزو”ISO 9001:2015″ في مجال المراجعة الداخلية كأول بنك مصري من قبل “TUV southwest” الرائدة في مجال الاختبار والتفتيش والتدقيق والمعترف بها من قبل الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة.

كما يتم منح هذه الشهادة بعد تحقق الجهة المانحة من التدقيق والمراجعة لكافة السياسات والإجراءات الداخلية وأنها تتماشى مع المعايير والأسس المعتمدة دولياً في نظم الإدارة العالمية.

قال محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن هذه الشهادة تعد تأكيداً على نجاح البنك وفعاليته في إدارة عملياته وخدماته المصرفية وانعكاساً لريادته في إدارة عملياته وتقديم كافة الخدمات المصرفية لقاعدة عملائه العريضة البالغة أكثر من 13 مليون عميل بما يخدم ويحمي الاقتصاد القومي، ويدعم دور البنك في مجال التنمية المستدامة بكافة عناصرها، البيئية، المجتمعية والحوكمة (ESG) وأيضا دوره في تحقيق الاستقرار المالي والمصرفي وتعظيم العائد على رأس المال المستثمر.

فيما اكد محمد يحيى احمد رئيس قطاع المراجعة الداخلية بالبنك الجائزة تأتي تقدير دوليا مباشرا لدعم الإدارة العليا بالبنك ولجنة المراجعة ومجلس الإدارة ومجهود جميع الزملاء العاملين بقطاع المراجعة الداخلية.

كما يعد حصول البنك على تلك الشهادة الدولية استكمالا لنجاحات البنك في مجال المراجعة الداخلية، حيث سبق للبنك الحصول على جائزة أفضل بنك في مجال المراجعة الداخلية – مصر، لعامي 2021 و 2022 من مجلة إنترناشيونال بيزنس.

وأشار البنك إلي قيامه دائماً بتحديث عملياته وأنظمته الداخلية بشكل مستمر لمواكبة التطورات الموجودة على الساحة.

كما يحرص البنك على تزويد كوادره البشرية بالتدريب المستمر والمتخصص على أحدث الممارسات العالمية في هذا المجال وتحسين القدرة على العمل فى المواقف المختلفة، والحد من حدوث اضطرابات تشغيلية والاستمرار في توفير كافة الخدمات البنكية للعملاء بأعلى جودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى