الأخباربنوكرئيسى

بنك مصر يعرض أول قرض ديجيتال للمشروعات الصغيرة في “كايرو آي سي”

الأتربي: نخطط لطرح الجيل الجديد من خدمة الإنترنت والموبايل البنكى

كتب: مجدي درباله

شارك بنك مصر فى فعاليات المعرض الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “كايرو آى سى تى 2020” فى دورته الـ 24 لهذا العام، والذى تُقام فعالياته بأرض المعارض الدولية بالقاهرة الجديدة فى الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجارى.

وعرض بنك مصر على هامش الفعاليات قرض المشروعات الصغيرة “اكسبريس”، والذى يعد أول قرض ديجيتال فى مصر، ويعد هذا المنتج هو أول منتج رقمى متكامل يُطلق من خلال قطاع التحول الرقمى ببنك مصر الذى يعد الأول من نوعه للتحول الرقمى المصرفى، ويُمكّن المنتج عملاء بنك مصر من تقديم طلب تمويل مشروعاتهم الصغيرة “أونلاين” من خلال موقع بنك مصر الإلكترونى دون الحاجة للذهاب للفرع، وكذلك متابعة خطوات القرض خطوة بخطوة من خلال الموقع وذلك بأبسط الخطوات وأقل الإجراءات.

يعد قرض تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين هو أسرع قرض فى مصر حيث يتم الحصول عليه خلال 5 أيام من تقديم طلب العميل فى ظل تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.

شارك البنك فى المعرض عبر جناح رقمى، قدم من خلاله جميع المعلومات للزائرين عن خدمات ومنتجات البنك المختلفة مستعيناً بفريق عمل مدرب على أعلى مستوى وذلك للترويج لمنتجات التجزئة المصرفية وغيرها من الخدمات المصرفية الرقمية ومنها، محفظة بنك مصر BM Wallet، وخدمة الإنترنت والموبايل البنكى BM Online.

بنك مصر

محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر

وقال محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن مصرفه يخطط لطرح الجيل الجديد من خدمة الإنترنت والموبايل البنكى BM Online، وذلك عبر بتقديم أحدث التطورات والابتكارات التكنولوجية فى المجالات المصرفية والتى تتيح تجربة أفضل للعملاء، وبنية تحتية لتعزيز أداء الخدمات المصرفية للعملاء.

أضاف “الأتربي” أن البنك يمتلك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلى ATM تصل إلى نحو 3 آلاف آلة تقدم خدمات السحب والايداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وغيرها من الخدمات، هذا كما يتيح البنك لعملائه إمكانية التواصل معه على مدار الساعة من خلال صفحات بنك مصر الرئيسية على وسائل التواصل الاجتماعى منها؛ الفيس بوك وتويتر وانستجرام.

وأشار إلي أن البنك استخدم لأول مرة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى، لتقديم خدمة Chat Bot المساعد الآلى من خلال موقعه الإلكترونى، وكذلك يعد بنك مصر أول بنك فى مصر يطلق خدمة WhatsApp for business، وذلك لخدمة العملاء على مدار الساعة، وتعد تلك الخدمات التفاعلية خطوة نحو المضى قدماً فى التحول الرقمى حيث يتمكن العملاء من إجراء حوار تفاعلى فى كل الأوقات دون انتظار، وتساهم هذه التكنولوجيا فى تنويع سبل التواصل مع العملاء بما ينعكس على سرعة ومرونة الخدمة المقدمة للارتقاء بكفاءتها وسرعتها.

ويعد بنك مصر أول بنك يوفر تكنولوجيا الشراء من نقاط البيع والمواقع الإلكترونية برمز الاستجابة السريع QR Code لعملاء محافظ الهاتف المحمول، وكذلك قام البنك لأول مرة بميكنة الحصول على تمويل المشروعات متناهية الصغر من بنك مصر لتقديم الخدمة فوريًا.

كما يحرص البنك على إتاحة ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ من خلال عدة قنوات منها، انتشار شبكة فروعه والتى تصل إلى نحو 700 فرعاً منتشرة على مستوى الجمهورية ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينماً وجدوا، بالإضافة إلى تواجده العالمى والإقليمى فى الإمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، ألمانيا، الصين، روسيا، كوريا الجنوبية “سيول”، ويستهدف البنك خلال الفترة المقبلة التواجد فى كلا من إيطاليا “ميلانو”، كينيا “نيروبى” هذا بالإضافة إلى بعض الدول الإفريقية الأخرى، هذا بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى جميع بلدان العالم.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق