الأخباربنوكرئيسى

بنك «saib»: مبادرة «العزومة» لرفع العبء على كاهل المواطنين ودعم جهود الدولة

البنك يبدأ قوافل الخير في شهر رمضان وتوسيع قاعدة الاستفادة لتشمل قرى حياة كريمة

كتب – مجدي دربالة

قام بنك saib بقيادة طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة، برعاية مبادرة «العزومة» للسنه الرابعة على التوالي، بالتعاون مع بنك الطعام، لتوزيع كراتين على الأسر الأولى بالرعاية، وبعض القرى والنجوع ضمن مبادرة «حياة كريمة».

وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمعية يومياً على مدار شهر رمضان حيث تتجول حافلة «العزومة» لتوزيع الكراتين في مختلف أنحاء الجمهورية.

قال طارق الخولي، رئيس بنك saib إن البنك يواصل القيام بالعديد من الانشطة والفعاليات خلال شهر رمضان المعظم في إطار جهوده في تقديم كافة وسائل العون ودعم جهود الدولة لتوفير حياة كريمه للاسر الاكثر إحتياجا في محافظات وقري ونجوع الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ويأتي ذلك تعزيزاً لدور البنك في مجال المسوؤلية المجتمعية وحرصاّ على دعم الاسر بالمناطق الاكثر احتياجاّ خلال شهر رمضان والمساهمة فى رفع العبء على كاهل المواطنين وتوفير مناخ ملائم يمكنهم من العيش من خلال تبني المبادرات والانشطة الخيرية.

وقد جاء التعاون بين saib وبنك الطعام ضمن خطة البنك لمشاركة الدولة في تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء لدعم جهود الدولة لمواجهة غلاء الأسعار وكذلك تنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.

يُشار إلى رعاية بنك saib لمبادرة العزومة منذ إطلاقها عام 2019 والتي استفاد منها الأسر الأشد احتياجاً في محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية، و الدلتا حيث انطلقت هذه المبادرة كأول مائدة رحمن متنقلة باسم «العزومة»، ونظراً للظروف التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتجنباً لحدوث التجمعات.

وقام البنك باستبدال إقامة مائدة الرحمن المتنقلة والإستعاضة عنها بتوزيع كراتين رمضان في محاولة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين وإدخال الفرحة عليهم خلال شهر رمضان المبارك و يعمل البنك على توسيع القاعدة كل عام لتشمل أكبر عدد ممكن من القرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى