الأخباربنوكرئيسى

بنك Saib: نستهدف تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول لخدماتنا دعمًا للشمول المالي

بنك Saib يُعيد إطلاق حساب الدهب للسنة الثالثة على التوالي

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك Saib، بقيادة طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن إعادة إطلاق حساب الدهب للسنة الثالثة على التوالي والذي يعد عنصرًا  أساسيًا في خطة البنك لتقديم المنتجات والخدمات المصرفية التي من شأنها استقطاب عملاء جدد، تحقيقاً لمبدئ الشمول المالي والذي يعتبر أحد المحاور القومية للدولة خلال الفترة الراهنة.

إطلاق حساب الدهب

يمنح حساب الدهب هذا العام فرص أكثر لعدد أكبر من العملاء عن طريق  سحوبات دورية بواقع  2 جنيه دهب لخمس فائزين كل شهرين وسحب سنوي على الجائزة الكبرى قيمتها مليون جنيه. وتعتبر قدرة الحساب على استقطاب شريحة كبيرة من العملاء الجدد بأسهل الإجراءات من أهم مميزات الحساب ، حيث يمكن فتح الحساب بحد أدنى 3000 جنيه ببطاقة الرقم القومي فقط مع إصدار بطاقة خصم مباشر مجاناً

وفي هذا السياق، قال كريم طه، رئيس منتجات التجزئة المصرفية لبنك saib ، إن اسم «حساب الدهب» حظي على قبول جماهيري  كبير خلال السنوات الماضية، لذا أبقي البنك على الأسم.

كما أشار كريم طه، إلى طموح البنك بأن يكون لإعادة إطلاق الحساب دور فعال في تشجيع فئات جديدة للانضمام إلى القطاع المصرفي والاستمتاع بسهولة إجراءات فتح الحساب، حتى يتمكنوا من استخدام القنوات الرقمية كخدمات الإنترنت البنكية التي تتيح إدارة الأموال في أي وقت من أي مكان.

بالإضافة إلى الاستفادة من المنتجات البنكية التي تشمل بطاقة الخصم المباشر و التي تستخدم في المعاملات اليومية وتتيح العديد من المزايا من ضمنها تجربة آمنة للتسوق أونلاين.

كذلك دفع الفواتير، وسهولة الاستخدام من أي مكان في العالم، بالاضافة الىى اكتساب نقاط مكافآت عند استخدام البطاقة في العمليات الشرائية

كما أضاف كريم طه، أن بنك  saib يعمل دائمًا على تمكين كافة شرائح المجتمع ماليًا وتزويدهم بشتى أنواع الخدمات التي تسهل حياتهم”.

يذكر أن بنك  saib قد قام بإطلاق حساب الدهب في 2019  وقد أعلن مؤخراً عن تسليم الفائز بالجائزة  السنوية السابقة سيارة Peugeot 3008 في سبتمبر 2021، وقد تم  اجراء السحب  تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي.

اقرأ أيضًا.. عمرو نصير: بنك Saib ينتهج سياسة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع خططه

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى