الأخبارحوادث وقضايارئيسى

تأجيل دعوى استئناف فتاة «التيك توك» ريناد عماد لجلسة 9 نوفمبر

كتبت: آية إسماعيل

استمراراً لسلسلة قضايا فتيات «التيك توك» التي أصبحت ظاهرة في المجتمع المصري، تحاربها الدولة للقضاء على كافة أشكال الأعمال المنافية للآداب.

قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، تأجيل دعوى استئناف، منة الله عماد الشهيرة بـ «ريناد عماد» على حكم حبسها 3 سنوات، وتغريمها 100 ألف جنيه. بعد اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع، وخروجها عن الآداب العامة، بعد تقديمها محتوى وفيديوهات خادشه للحياء تتضمن مواد إباحية لجلسة 9 نوفمبر المقبل.

وكانت المحكمة الاقتصادية، قد أمرت في 12 يوليو الماضي بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة 20 ألف جنيه. ما لم تكن محبوسة على ذمة قضايا أخرى.

من جانبها، تمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة داخل كافيه بالدقي، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي «التيك توك» تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العام، فضلًا عن فيديوهات جنسية لها.

 اعترافات ريناد عماد

اعترفت المتهمة بقيامها بتصوير فيديوهات، وهي تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية.

وأكدت المتهمة بعد مواجهتها بأن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة هذه الفيديوهات المنتشرة.

وطالبت المتهمة، بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن. مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم باستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها.

فيما أشارت خلال التحقيق معها، إلى أن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرذيلة وانها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

نرشح لك.. تجديد حبس ريناد عماد فتاة “التيك توك” 15 يومًا على ذمة التحقيقات

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق