رئيسىعالم الرياضة

تردد قناة الاهلي Al Ahly TV الجديدة 2018

نعرض في تقريرنا التالي تردد قناة الاهلي Al Ahly TV الجديدة والتي تنقل أهم مباريات النادي الأهلي، فقد نقلت بالأمس مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الودية التي كانت ترفع شعار السلام في وجه الارهاب، وبالفعل اذاعتها وكانت صورة مشرفة جدًا جدًا للنادي العريق نادي الأهلي.

معلومات هامة عن قناة النادي الأهلي 2018 

قناة الاهلي هي قناة رياضية من الطراز الأول تقوم باذاعة وبث جميع مباريات النادي الاهلي المصري في بطولاته المحلية أو العربية، ونشأت قناة الأهلي في سنة 2008 بالاستعانة بقيادات شبكة تلفزيون العرب، ولكن بعد ذلك وقعت قناة الاهلي في مشاكل كبيرة تقنية لذلك تم تغيير تردد قناة الاهلي عدة مرات من أجل حل تلك المشكلة.

وهناك العديد من البرامج الرياضية التي اكتسبت شهرة تذاع على قناة الاهلي مثل: برنامج الأهلي اليوم، وبرنامج الأهلي في الصحافة، وبرنامج البيت الكبير، وبرنامج ستاد الأهلي، وبرنامج النشرة الرياضية، وبرنامج ماتشات زمان، وبرنامج ملعب الأهلي، والطريف أن القناة تقوم بنقل مباريات الناشئين من النادي الأهلي أيضًا سواء كانت كروية أو غير ذلك لذلك يتابعها عشاق الأهلي جميعًا.

قناة النادي الاهلي الفضائية تم اطلاقها بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب ( ايه ار تي ) في الموسم 2008- 2009 وتحديدًا يوم 6 أغسطس 2008.

وشركت بريزنتيشن سبورت هي التي تولت مسؤولية قناة الاهلي من منتصف سنة 2016.

وتعتمد القناة على سياسة الدفاع عن النادي الاهلي بالروح الرياضية وبدون أي تعصب رياضي، فهي ليست قناة ريداكيلية رياضية بل قناة ديموقراطية تحب ناديها.

تردد قناة الاهلي الجديدة 2018 AL Ahly 2018

القناة الأهلي الجديدة 2018 AL Ahly 2018
تردد القناة 12340 وكذلك 12342
الاستقطاب 3/4 أفقي H
الترميز 27500
القمر الصناعي النايل سات

ولابد من ضبط الأجهزة الخاصة بالاستقبال عبر تردد قناة النادي الأهلي على قمر اصطناعي نايل سات والمذكور في الجدول السالف كتابته.

https://www.youtube.com/channel/UCmeqakSoEdmxEtTnCFSbunw/videos
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق