رئيسىمنوعات

تصل إلي 600 ألف جنيه في الفاصل.. أسعار إعلانات رمضان 2022

كتبت: تقى أيمن

أصبحت إعلانات شهر رمضان لا تقل أهمية عن المسلسلات والبرامج، وتصل إلى المشاهد بشكل كبير بسبب تكرارها وإعادتها لأكثر من مرة.

ورغم أن البعض يمل بسب كثرة الإعلانات خلال عرض المسلسل أو البرنامج المفضل، إلا أن هذه الإعلانات تقدر بتكلفة عالية.

أسعار إعلانات رمضان 2022

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

تصدر سعر الفاصل الإعلانى لبرنامج المقالب «رامز موفى ستار» الذي يُقدمه الفنان الكوميدى رامز جلال قائمة إعلانات رمضان بـ600 ألف جنيه في الفاصل لمدة 30 ثانية، وهو نفس الإعلان لبرنامج «الحكاية» للإعلامى عمرو أديب.

بينما يبلغ برامج «يحدث في مصر» للإعلامى شريف عامر و«صباحك مصري» تقديم هشام العاصى، و«كلام الناس» تقديم ياسمين عز بنحو 550 ألف جنيه.

إلى جانب مسلسل «رانيا وسكنية» للفنانتين مي عمر وروبي، ومسلسل «المداح- أسطورة الوادي» للفنان حمادة هلال وكمال أبو رية، و«مين قال» للنجم جمال سليمان والفنانة نادين.

كذلك مسلسل «توبة» بطولة الفنانين عمرو سعد وماجد المصرى، و«بطلوع الروح» للفنانتين إلهام شاهين ومنة شلبي.

ويخضع الإعلان على فضائية MBC لمجموعة من الشروط، وعلى رأسها عدم إعفاء الإعلانات من ضريبة القيمة المضافة، على أن يتم احتساب المادة الإعلانية الأقل من 30 ثانية وبحد أقصى 60 ثانية داخل كل محتوى، كما تشترط أيضًا أن يتم توزيع الإعلانات بنسبة 35% على قناة MBC مصر، و65% على قناة MBC مصر 2.

وحدّدت MBC طريقة سداد قيمة الاعلان على قنواتها على 4 دفعات متساوية بواقع 25% من قيمة الإعلان، تبدأ من أبريل المقبل، وتنتهى يوليو من العام نفسه.

ويبلغ سعر لوحة مدفع الإفطار على شبكة قنوات MBC نحو 2.5 مليون جنيه، مقابل 1.5 مليون لـ”الإسبوت الإعلاني” قبل انطلاق المدفع مباشرة، بواقع 10 ثوان يوميًّا طوال شهر رمضان.

إقرأ المزيد.. أبرزها «رامز موفي ستار».. برامج مقالب شهر رمضان 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى